أخبار الفن

هنيدي يمازح أبو جبل ويهنئه على طريقة رمضان أبو العلمين حمودة

مازح الفنان محمد هنيدي متابعيه على موقع تويتر عقب انتهاء مباراة مصر وكوت ديفوار، من خلال صورة له بشخصيته الشهيرة “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، وكتب عليها : “عاش يا أبو جبل، باركو لاخوكوا أبو جبل”.

 

هنيدي وابو جبل
هنيدي وابو جبل

وكان اسم محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر تصدر قائمة التريندات على موقع تويتر مؤخراً، بسبب مساهمته في تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من بطولة افريقيا المقامة في الكاميرون، حيث تمكن الحارس البديل من طمأنة كل الجماهير المصرية التي انتابها القلق بمجرد خروج محمد الشناوى بسبب الإصابة، وتمكن من تقديم أداء مميز سواء خلال المباراة في أكثر من لقطة أبرزها التصدي المميز لتسديدة من لاعبى المنتخب الايفوارى.

ثم كلل مجهوده مع المنتخب، عبر صدته التاريخية للاعب فريق مانشستر يونايتد الايفوارى باييه، ليتمكن بذلك المنتخب المصرى من التأهل لدور الثمانية.

وكتب المعلق الشهير فارس عوض عبر حسابه على موقع تويتر : “مصر دائما ” محروسة ” مبروك”، فى حين كتب آخرون : “ابو جبل ولا الشناوى..مش مهم الأسامي..مبروك يا بلادي”، وكتب مغرد آخر على موقع تويتر : “لعيبة رجالة وقولت المباريات دي اللي بتصنع الشخصية للاعب دوليا أبو جبل اللي بينزل في وقت قاتل يقود منتخب مصر لدور ربع النهائي.. رجولة محمد عبدالمنعم اللي لسه مكملشي 5 ماتشات دولية.. قتال كل لاعب وفرد في الملعب ربنا يكملها على خير المشوار طويل وصعب ولكننا قدها بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *