أخبار الفن

لحظات رومانسية بين أصالة وزوجها فى حفل توزيع جوائز JOY AWARDS.. فيديو وصور

وثقت كاميرات المصورين لحظة رومانسية بين النجمة السورية أصالة نصري، وزوجها العراقى فائق حسن، والتي جاءت عبارة عن قبلة بينهما على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في العاصمة السعودية الرياض، والتي تداولت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وسرعان ما لقي الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل جمهور أصالة، الذى تداول بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد اللقطة الرومانسية.

 

 

حضر عدد من نجوم الفن والغناء إلى مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، وذلك لحضور حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS وهي جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية والمخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب منهم: نانسى عجرم، ليلى علوى، اليسا، وريا أبى راشد، ومحمد سعد.

 

كما حرص على الحضور من الفنانين العرب كل من، محمد هنيدى، وليد توفيق، كاظم الساهر، دنيا سمير غانم، هانى رمزى، أشرف زكى، روجينا، تامر عاشور، والإعلامى عمرو أديب. 

 

قبلة اصالة نصري وزوجها
قبلة اصالة نصري وزوجها

اصالة نصري وزوجها 1
اصالة نصري وزوجها 1

اصالة نصري وزوجها2
اصالة نصري وزوجها2

 

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

 

ويشهد الحفل عدد من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.

 

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات، هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *