الأقتصاد

إعمار مصر تتعاقد مع رواد الهندسة لتنفيذ “ماي بارك” بإجمالي مليار جنيه

كتب : ماهر بدر

إستكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته إعمار مصر في مشروع ميڤيدا، والذي يعتبر أحد أنجح وأهم المشروعات النابضة بالحياة في القاهرة الجديدة، حيث يعيش به الأن أكثر من 2200 أسرة تتمتع بأعلى معايير الحياة الراقية، أعلنت شركة إعمار مصر تعاقدها مع شركة رواد الهندسة الحديثة لبناء “ماي بارك” المركز التجاري المتكامل في قلب “داون تاون ميڤيدا” مباشرة على شارع التسعين وذلك بقيمة مليار جنيه.
تبلغ المساحة الإجمالية لمركز ماي بارك أكثر من 42 ألف متر مربع، ويقدم مكاتب وعيادات متميزة بمساحات تتراوح من 54 الى 156 متر مربع ، بالإضافة إلى العديد من المحالات التجارية والمطاعم العالمية وهايبر ماركت لتوفير كل ما يلزم جميع أفراد الأسرة.
ويأتي مركز ماي بارك التجاري المٌتكامل كإضافة جديدة لداون تاون ميڤيدا الذي يشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي ترضي مختلف الأذواق، هذا بجانب المكاتب والعيادات ذات المستوى الرفيع، والمدارس الدولية التي توفر خدمات تعليمية فريدة مثل مدرسة ريبتون الإنجليزية ومدرسة ESNK الألمانية.
وتعتبر ميڤيدا أحد أنجح مشروعات إعمار مصر في القاهرة حيث يتسم بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب القاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين. ويقدم المشروع مثال يحتذى به في المجتمعات المتكاملة الخدامات تتناغم فيها الطبيعة الخلابة، حيث يقع المشروع على مساحة أكثر من 890 فدان تتضمن مساحات خضراء واسعة والعديد من الخدامات المختلفة التي ترضي كل الأذواق.

النهاية

نبذة عن “إعمار مصر”:
تعد إعمار مصر للتنمية (شركة مساهمة مصرية) كبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في جمهورية مصر العربية، وهي شركة تابعة تملك غالبية أسهمها شركة إعمار العقارية ش.م.ع المدرجة في “سوق دبي المال” ومقرها الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة “إعمار مصر” حوالي 17.4 مليون متر مربع موزعة على خمسة مواقع متميزة استراتيجيا في شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي.
ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة “إعمار مصر” مشروع “أب تاون كايرو”، وهو مجمع رئيسي متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع “إعمار سكوير” الراقي الذي يعد وجهة مركزية نابضة بالحياة، بالإضافة الى كل من “مراسي”، الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي ومشروع” ميڤيدا” السكني المتميز في القاهرة الجديدة والذي يرسي معايير جديدة على مستوى المشاريع التطويرية السكنية في الجمهورية، ومشروع “كايرو جيت” في الشيخ زايد، هو مشروع سكني تجاري متكامل الخدمات يقع مباشرة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في أحد أكثر الأماكن تميزا في مدينة الشيخ زايد، وكذلك “بيل ڤي” بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 500 فدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *