أخبار الرياضةرئيسية

الترسانه يواصل الاستعدادات للقاء السكة 

الترسانه يواصل الاستعدادات للقاء السكة

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانه تدريباته، تحت قيادة المدير الفني طارق السيد، استعداداً للقاء المقبل أمام الترسانه، والمقرر إقامته الجمعه المقبل علي ملعبه “حسن الشاذلي”، في إطار الاسبوع العشرين لدوري القسم الثاني.
وعقد طارق السيد المدير الفني للترسانه، أكثر من جلسه قبل التدريبات مع اللاعبين ، وحثهم على التركيز في المباراة الهامه المقبلة أمام السكة الحديد الجمعة وطالبهم بمواصلة سلسلة الانتصارات للشواكيش من أجل الوصول إلى مركز منافس على الصعود للدوري الممتاز.

وفي نفس السياق أكد محمد فؤاد، مدير الكرة بنادي الترسانه، أن الفريق سوف يدخل في معسكر مغلق في إحدى الفنادق القريبة من النادي قبل المبارة ب ٢٤ ساعه.
الترسانه يدخل اللقاء القادم ورصيده من النقاط ٣٤ نقطة ويحتل المركز الثالث .

وفي سياق مختلف أعلنت إدارة نادي الترسانه برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، أن تم الإعلان عن مسابقة الأم المثالية للعام 2022 لتكريم 10 أمهات، على أن يتم الاختيار عن طريق لجنة برئاسة أحمد الخطيب، عضو المجلس.

وان المسابقة تهدف لتعزيز القيم الإيجابية وإبراز كفاح الأم وقدرتها على مواجهة التحديات والحفاظ على كيان الأسرة
و شروط المسابقة: ألا يقل سن الأم عن 50 عاما على أن تكون ملمة بالقراءة والكتابة على الأقل، ألا يزيد عدد الأبناء عن 4، أن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عال، أن تكون الأم أرملة أو يكون الزوج مصاب بعجز كلي أو جزئي
و الأوراق المطلوبة: صورة شهادة ميلاد المتقدمة، صورة كارنيه النادي
– صورة شهادة مؤهل الأبناء و تقدم الطلبات إلى إدارة العلاقات العامة بمواعيد العمل الرسمية وآخر موعد للتقديم هو الثلاثاء 15 مارس 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *