أخبار الرياضة

عودة “مندوجا” أهم ملامح قائمة الترسانه في مواجهة السكة

 

 

 

 

أعلن طارق السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، قائمة الفريق للقاء نادي السكة الحديد ، غدا الجمعة، على ملعب حسن الشاذلي ، ضمن بطولة الدوري الممتاز ب (مجموعة القاهرة والقناة ) في إطار الجولة العشرين. .

 

وجاءت القائمة كالتالي: في حراسة المرمي مؤمن جابر ، علي فرج، واللاعبين :علي العربي، شيكا الاسمر، بلال عارف، محمد سعيد، سعيد أحمد، أحمد علي، محمود توبه، رضا صلاح، كريم خميس، محمد الفيل، محمد حسن ، شيكا الابيض، أحمد شكري، مندوجا، إيهاب فؤاد ، محمد سماره، محمد ضاحي، اسلام فؤاد، اسلام عصام، أحمد عماد.

 

 

ويغيب عن اللقاء ، ابراهيم منصور، وأحمد فتحي، وعمر طارق، ومروان شاهين و كريسبو للإصابة .

 

وقد دخل الفريق الأول لكرة القدم لنادي الترسانه،اليوم الخميس في معسكر مغلق في احدى الفنادق بالقاهرة.

الشواكيش يدخل اللقاء ويمتلك من النقاط ٣٤ نقطة، بالمركز الثالث ، بعد الفوز الأخير على نادي بنها ، ويحتاج للفوز في المباراة المقبلة، لتعزيز ترتيبه ومواصلة سلسلة انتصارات في ظل المساندة القوية لرئيس النادي النائب طارق سعيد حسانين والذي أعلن عن مكافأت خاصة في حالة المنافسة على المركز الأول بجانب تطبيق اللائحة المالية للفريق .

 

ومن جانبه قال طارق السيد، المدير الفني للترسانه، أن الفريق استعد جيداً للقاء الغد مع نادي السكة الحديد، وسعيد بعودة المهاجم الكاميرونى مندوجا الي القائمة بعد غياب المباراة السابقة لحصولة على الانذار الثالث، واتمنى أن يكون الحظ والتوفيق حليفنا وان نحصل على الثلاث نقاط، والكفيلة ان تكون حافز على المنافسة في المراكز الأولى، ونحقق نحقق حلمنا بالصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *