أخبار الرياضة

مدرب الوداد: عودة الجماهير ستساعدنا.. وسنلعب على الفوز أمام الزمالك

كشف المغربي وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، أن عودة الجماهير مرة أخرى ستعطي دافعًا لفريقه، قبل موقعة الزمالك في إطار دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الركراكي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوداد والزمالك :”عودة الجمهور مهمة، وستعطي إضافة كبيرة للاعبين. هدفنا تقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك، وتحقيق النقاط الثلاث”.

وكان فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم حصل على موافقة من الاتحاد الأفريقي “كاف” من أجل عودة الجماهير المغربية لمباريات المسابقات القارية في المغرب.

وتابع :”خسرنا في مواجهتين متتاليتين لذلك فجماهير الوداد غير سعيدة، وعودة الجمهور جاءت من عند الله لمساعدتنا في هذه المباراة. لن نزيد الضغط لأنها تبقى مباراة إقصائية في دور المجموعات، ولازال أمامنا 3 مباريات أخرى في هذا الدور”.

وأتم مدرب الوداد حديثه :”التأهل لازال ملعوبًا وحتى لو فزنا فإننا لن نتأهل. مباراة يوم غد ستكون مهمة بين فريقين كبيرين في أفريقيا، ومن خلال ترتيب المجموعة يظهر أن الفريقين معا سيلعبان من أجل الفوز للتأهل إلى الدور ربع النهائي”.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الوداد نظيره الزمالك، مساء غدٍ السبت، على ملعب “المركب الرياضي بمحمد الخامس” ضمن حسابات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة تأتي كالتالي: بترو أتلتيكو 4 نقاط – الوداد البيضاوي 3 نقاط – الزمالك نقطيتن – ساجرادا نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *