تكنولوجيا

مجموعة ألعاب إلكترونية مستقلة تجمع مليون دولار لإغاثة أوكرانيا فى 24 ساعة

 

جمعت مبادرة يقودها مطورون مستقلون لجمع الأموال للجمعيات الخيرية التي تقدم الإغاثة في أوكرانيا بالفعل أكثر من مليون دولار في ما يزيد قليلاً عن 16 ساعة.

وقام أكثر من 700 من المبدعين على itch بتجميع حزمة لأوكرانيا، وهي مجموعة تضم أكثر من 900 لعبة مستقلة، حيث تذهب جميع العائدات إلى المؤسسات الخيرية التي تقدم مساعدات الإغاثة في البلاد.

ونقلت صفحة المجموعة: “بصفتنا مطوري ألعاب، نريد إنشاء عوالم جديدة، وليس تدمير ما لدينا”، “لهذا السبب اجتمعنا معًا لتقديم هذه الحزمة الخيرية لمساعدة الأوكرانيين على النجاة من هذه المحنة والازدهار بعد انتهاء الحرب”.

للحصول على تبرع بقيمة 10 دولارات كحد أدنى، يمكن للاعبين الحصول على مجموعة متنوعة حقيقية من الألعاب، بما في ذلك Skatebird و Superhot وغيرها حسبما نقل موقع The verege.

وفقا للتقرير لا تقتصر الحزمة على الألعاب ولكنها تشمل أيضًا الكتب وألعاب تقمص الأدوار على الطاولة وأصول الألعاب والقصص المصورة والموسيقى.

تدعم Bundle for Ukraine جمعيتين خيريتين، هما International Medical Corps و Voices of Children ومقرها أوكرانيا، والتي تقدم خدمات الصحة العقلية للأطفال الذين عانوا من صدمة الحرب.

وفقًا لبراندون شيفيلد، مؤسس Necrosoft Games ومنظم الحزمة، قام ناشر يدعى Raw Fury بالتسجيل تحديدًا على منصة itch من أجل توفير جزء من مكتبة الألعاب الخاصة به في الحزمة.

وحطمت المجموعة بالفعل هدفها المليون دولار في أقل من يوم واحد بمتوسط ​​مبالغ التبرع يتجاوز الحد الأدنى البالغ 10 دولارات.

تقول صفحة المجموعة: “نحن نقف مع الأوكرانيين ومع كل الناس حول العالم الذين يقفون ضد الحرب”.

وسيتم طرح حزمة أوكرانيا للبيع حتى يوم الجمعة 18 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *