المجتمع

“ايليت” و”بترول هيدز” يرعيان “ألفا” في “بطولة الراليات”

كتب : ماهر بدر
.
.أعلن العقيد أمير يوسف، المتحدث الرسمى لفريق ألفا للسباقات والراليات، عن تعاقد فريقه مع شركتي “ايليت جروب” و”بترول هيدز” كراعيان رسميان للفريق خلال الموسم الجديد من بطولة الجمهورية للراليات لعام 2022، للسباقات والرياضات الصحراوية.

فيما أعرب عن سعادته بهذا التعاقد والتعاون الجديد، مشيراً إلى أنه لديه خطة محكمة للفوز بتلك البطولة، موضحاً أن الفريق يستعد بنشاط، وعلى كامل أهبة الاستعداد لبدء الموسم الجديد، في أول سباقات الموسم، بمحافظه الفيوم والذى سوف يقام يوم الجمعه القادم الموافق 11 مارس الجاري، والذي يعتبر افتتاحية الموسم الجديد والذى سوف يستمر لمده يومين.

واختتم قائلاً: “اتمنى أن يكثر المشاركين فى هذه النوعيه من الرياضات فى المستقبل وان تنتشر اكثر واكثر لما لها من فوائد عظيمه وخير كبير للدوله من تنشيط السياحه الرياضيه وجلب وجذب المتسابقين الدوليين من جميع انحاء العالم لجذب انظار العالم كما يحدث الان فى دول الخليج المجاوره عند اشقائنا فى دوله المملكه العربيه السعوديه وقطر والامارات”.

ويشارك فريق ألفا في السباق الأول بسيارتين من ضمن منافسات شملت 16 سيارة وفريق ، ويقود فريق الفا كابتن نادر الخياط وكابتن امير يوسف، ومعهم الملاح عصام سامى والملاح شريف وجيه عَلى عَلى متن سيارتين من سيارات الفريق.

ويقام السباق الخميس 10 مارس، لكى يقطع المتسابقين حوالى 250 كيلومتر في الصحراء الغربية من محافظه الفيوم والتى تشهد عليها اجواء احتفاليه جميله بالفرق المشاركه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *