التعليم

دجبريل تعاون تعليمي بين جامعه بدر والكليه السويسريه BHMS

 

 

 

انطلقت بجامعه بدر فعاليات اليوم التعريفي لبرامج الكليه السويسريةBHMS

إدارة الأعمال وإدارة الضيافة مع “كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعه بدر وذلك بحضور ممثلي الجامعه السويسريه والاكاديمين المختصين بجامعه بدر
وبحضور الدكتوره احلام يونس المستشاره بالجامعه وكوكبه من اساتذه الجامعات

استعرض الدكتور جبريل هلالات مدير برنامج BHMS السويسرى فى جامعة بدر وذكر انه برنامج
تدريب طلاب برنامج “إدارة الأعمال وإدارة الضيافة السويسرى داخل “كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية فى الجامعة ، والذى يتم بالشراكة مع كلية “BHMS” لإدارة الأعمال وإدارة الضيافة، خامس أكبر مؤسسة تعليمية دولية فى إدارة الأعمال والسياحة والفنادق فى سويسرا.

مؤكدا على أن الجامعه اهتمت بتوفير أحسن برامج التعليم والتدريب الدولية فى كبرى الجامعات السويسرية
وذكر ان جامعة بدرهى الشريك الوحيد لـ”كلية BHMS ” السويسرية فى مصر والشرق الأوسط، وتقدم الجامعة برنامج البكالوريوس فى إدارة أعمال الضيافة السويسرى للطلبة المهتمين بالتعليم السويسرى فى جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى أن طلاب البرنامج السويسري في إدارة أعمال الضيافة، يحصل على شهادتين الأولى مصرية من “جامعة بدر”، ومعتمدة من وزارة التعليم العالي، ومعتمدة من “BHMS” السويسرية، المتخصصة فى مجال العلوم السياحية والفندقية على مستوى العالم.
كما يوفر للطلبة (3) شهور من التدريب فى كل عام دراسى تحت الإشراف المباشر لـ”اتحاد الغرف السياحية” فى معظم فنادق الدرجة الأولى والفنادق العالمية فى مصر.
ومن جانبها قالت الدكتورة جيهان زهران مديرة مركز الشراكات والعلاقات الخارجية والمنسق العام لبروتوكول التعاون مع اتحاد الغرف السياحية،

انه تم التعاون مع “اتحاد الغرف السياحية”؛ لتوفير الخريجين المتخصصين فى مجال السياحة والفندقة بأعلى المعايير العالمية الأكاديمية.. وأكدت أن الكلية حريصة على التعاون والاستعانة بالمهنيين لكى تستطيع “كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية”، تنمية المهارات المهنية والشخصية لطلاب قسم إدارة الأعمال وإدارة الضيافة “BHMS

وذكرت ان التدريب العملي يعمل على تعزيز الجوانب النظرية التي يتعلمها الطلاب بالاستماع للمتخصصين والممارسين فى القطاع الفندقى والمنشآت السياحية.

وأكدت زهران ، أن الشراكة مع “BHMS” السويسرية، ولأول مرة فى الشرق الأوسط، تهدف الى رفع كفاءة العاملين فى المنشآت السياحية بشكل علمى أكاديمى وعلى أحدث النظم العالمية السويسرية المتوفرة فى برنامج ” “BHMSوذلك بالإضافة إلى التعليم النوعى المقدم للطلبة الدارسين فى جامعة بدر والتطبيق العملى الذى سيتلقاه الطلبة؛ وفقاً لبروتوكول التعاون مع “اتحاد الغرف السياحية”
.
أن “برنامج إدارة أعمال الضيافة” فى الكلية، يقدم للطلبة الدارسين فرصًا لتطوير مهاراتهم الشخصية ورفع قدراتهم في اللغات الأوروبية إلى جانب دمج التعليم النظري بالتطبيق العملي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *