أخبار الرياضةرئيسية

رسائل رئيس نادي الزمالك للجماهير واللاعبين 

 

رسائل رئيس نادي الزمالك للجماهير واللاعبين

 

وجه مرتضى منصور، رئيس ناي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الماضية، وآخرها الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدف نظيف، والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دوري الـ16.وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: «أقول لجمهور نادي الزمالك العظيم اتحدوا ولا تلتفتوا لأي شائعات، يكفي الانقسام المتواجد في الفريق في الفريق حاليًا».

وأضاف: «أحلام جمهور نادي الزمالك، أوامر، حيث سندعم الفريق بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ونصنع فريقًا جديدًا، يكون قادرًا على الفوز بالبطولات، مثلما فعلنا من قبل».

وأوضح: «سيتم فتح القيد للزمالك يوم 29 يونيو المقبل، وسنتعاقد مع أفضل اللاعبين، حيث بدأ أمير وأحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف، في العمل على ملف الصفقات من الآن».

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن عدم تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبوجبل وعمر السعيد، كما قرر عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع، وذلك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي، بهدف نظيف، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن فريق الزمالك يستعد لخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *