التعليم

تمريض جامعة بدر تحصل على المركز الأول فى “المؤتمر الطلابى البحثى الـ8”

 

كتب : ماهر بدر

 

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن “كلية التمريض” بالجامعة شاركت فى “المؤتمر الطلابى البحثى الـ8″، الذى نظمته “كلية التمريض جامعة قناة السويس” خلال شهر “مارس” الجارى من العام الأكاديمى (2021-2022)، برعاية “الدكتور ناصر مندور” رئيس جامعة قناة السويس.. مشيراً أن طلاب الكلية حصلوا على المركز الأول لأفضل عرض تقديمى بالمؤتمر تحت عنوان “التحديات فى تطبيق التعليم الهجين والإختبارات الإلكترونية”، وإشترك وفد الجامعة، بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

 

فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن المؤتمر اشترك فيه (١٣) جامعة “حكومية، خاصة، وأهلية” واستطاع أبناء الجامعة إنتزاع المركز الأول كأفضل عرض تقديمى فى المؤتمر من بين تلك الجامعات وهم: “الأزهر، ٦أكتوبر، بورسعيد، المنصورة، جنوب الوادى، قناة السويس، الجلالة، الزقازيق، دمنهور، الفيوم، بنها، وحلوان”، وكان وفد الجامعة فى المؤتمر تحت إشراف ناجى عبدالعزيز مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة.

 

من جانبها، أكدت الدكتور شهرزاد غازى، عميد كلية التمريض بجامعة بدر فى القاهرة، أن مؤتمر هذا العام كان بعنوان “الرقمنة و اتجاهات حديثة نحو التميز فى الرعاية الصحية” وبتنظيم من كلية التمريض جامعة قناة السويس”برئاسة الدكتورة وفاء عبدالعظيم الحسينى عميدة الكلية ورئيس المؤتمر.. كاشفةً أن المؤتمر كان بالتعاون مع “جامعة إديث كوان” فى إستراليا، وتم المؤتمر بقاعة المحاكاة فى هيئة قناة السويس بـ”محافظة الإسماعيلية”، وكان تحت إشراف مقرر المؤتمر الدكتورة رحاب حسن كفل.

 

أوضحت عميد كلية التمريض بجامعة بدر فى القاهرة، أن أسماء الوفد الطلابى وأعضاء هيئة التدريس المشتركين من الكلية فى “المؤتمر الطلابى البحثى الـ8” هم: “على حسين، آلاء وليد، عبد الرحمن محمد، دنيامحمد، سارة عبد المحسن، ومينا رأفت” ومن أعضاء هيئة التدريس: “الدكتورة نهى عبد الحميد، الدكتورة نجلاء شعبان”.. مشيرةً أن الإشتراك فى تلك المؤتمرات يساعد الطلاب على تجديد النشاط الذهنى والبدنى، التحصيل الدراسى الجيد، وتبادل المعرفة والثقافات بين الطلبة والطالبات من الكليات المتنوعة والمتعددة فى الجامعات المصرية العريقة فى مجال التمريض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى