أخبار الفن

عبير صبرى تعلق على ضرب ويل سميث لـ”كريس روك”: صفعة لكل متنمر

تفاعل عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم والعرب، مع الحدث الأهم في حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم أمس، وانتهي في الساعات الأولي من صباح اليوم، وهو صفع النجم العالمي ويل سميث، لمقدم البرامج الشهير كريس روك، بعدما سخر كريس من زوجة سميث علي خشبة مسرح الاوسكار.

عبير صبري
عبير صبري

ومن جانبها، علقت الفنانة عبير صبرى، علي الحدث من خلال حسابها علي موقع “انستجرام”، “صفعه ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك علي السخريه من شعر زوجته المريضة بالثعلبه، صفعه لكل المتنمرين، ربما كانت رد فعل عنيفه من ويل سميث، لكني اثق ان هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل ان يلقي سمومه وسخافاته وقله انسانيته في وجه الاخرين.. لم احب الموقف لجميع الاطراف، لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهانه علنا وردها علنا ايضا”.

يأتى هذا فيما ترك النجم العالمي ويل سميث وهو صفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الجمهور والمشاهدين في حالة من الصدمة، لكنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الممثل الكوميدي استعداء سميث لعمل رد فعل صادم.

خلاف ويل سميث وكريس روك

خلاف ويل سميث وكريس روك

Calm before the storm: Will and Jada joined together for some playful posts before the ceremony, but they seemed to capture the actor's mood even before his brutal outburst

فحسب موقع الديلي ميل حدث خلاف من قبل منذ 5 سنوات بين ويل سميث وكريس روك بسبب النكات المتكررة على حساب سميث، ومن بين تلك المواقف، ما حدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016، عندما تعرّض كريس لمشكلة بسبب استخدام زوجة ويل سميث كمادة مزحة في مونولوجه الافتتاحي الذي كان يتحدث عن الاختلاف بين نجوم السينما، ووقتها غضبت جادا ورفض ويل التعليق، ولم يتطرو رد الفعل الي الضرب مثلما حدث أمس في حفل توزيع جوائز الاوسكار الـ94.

Bad timing: 'Good morning, everyone. God has let me live another day and I am about to make it everyone's problem,' said a narrator on the video

ولم تقف سخريات كريس الكوميدية مع ويل سميث في 2016، بل تكررت حسب تقرير الديلي ميل في 2018، حيث نشر كريس نشر تعليقًا مثيرًا للجدل حول سميث على وسائل التواصل الاجتماعي والذي سلط الضوء على زواجه السابق، وذلك بعد أن نشر النجم العالمي صورة يتمنى فيها عيد ميلاد سعيد لزوجته السابقة شيري زامبينو، إذ كتب كريس تعليقًا تصدر عنوانين الصحف قال فيه: “واو.. لديك زوجة متفهمة جدا”.

What a night! Will Smith later took home the Best Actor prize for playing Venus and Serena Williams' father Richard Williams in King Richard

وعلي جانب اخر أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة Variety، أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرة مع ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94.

وكان ويل سميث، قد صعد إلى خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022 وصفع روك بعد أن أدلى الممثل الكوميدي بمزحة عن جادا بينكيت سميث.

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: “كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق “.

وأُسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، لعام 2022، والذي شهد واقعة غريبة من نوعها، حيث ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها علي جادا سميث زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.. المزحة لم تأت علي هوى ويل سميث والذي صعد علي مسرح الاكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ “ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *