السياسة

الشيخ كامل مطر : لا أمل فيمن لم يفهم رسالة تسجيلات «الاختيار 3».. خلاصة الكلام

 

 

قال الشيخ كامل مطر، رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ، إن «أعداء مصر» لا يتحملون التجسيد الحي لشخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل «الاختيار 3»، مشيدًا بأداء الممثلين البارعين الذين شاركوا في المسلسل.

 

وأضاف مطر ، أن «أعداء الوطن يرون للمرة الأولى مسلسلًا وثائقيًا بالحقائق الدامغة، التي عاشها المواطنون ورأوها»، متابعًا: «لا يستطيع أحد أن يقول إنها لم تحدث، وزود المسلسل بتسجيلات حقيقية حتى تستمتع صوت وصورة، والناس المخدوعين والقطيع التائه يفوق لنفسه».

 

وأشار إلى أن «الذي لا يفهم رسائل تسجيلات مسلسل الاختيار فلا أمل فيه»، معقبًا: «اللي مياخدش باله من تسجيلات (الاختيار 3)، ودلالتها الحقيقية ويبقى فاهم الرسالة الخاصة بها ولسة مفاقش، يبقى يعوض عليه ربنا، لا فائدة وخسارة تتكلم معاه، مات الكلام كما يقولون»، بحسب تعبيره.

 

ودعا رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ، إلى الرئيس السيسي بدوام الصحة والعمر، مؤكدًا أن الرئيس افتتح العديد من المشروعات، منذ توليه حكم البلاد، ولم يترك مشروعًا إلا وافتتحه لخدمة الوطن.

 

وتابع: «لا توجد مشروعات إلا وأنشأها وافتتحها الرئيس الحمد لله، هذا الكلام للكل القاصي والداني، ورغم ذلك لا تجد مدرسة أو مستشفى باسم عبدالفتاح السيسي، هل شفتم كوبري باسمه؟ أو محاولة التخليد له بتماثيل في الميادين وخلافه؟».

 

مجلس القبائل والعائلات المصرية

وطن واحد

بيت واحد

عيلة واحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى