أخبار الفن

صبا مبارك تحتفل بـ4 ملايين متابع على إنستجرام

يبدو أن الفنانة صبا مبارك ستحتفل احتفالين، فبعدما حققت نجاحا بدور “فريدة” في النسخة العربية من مسلسل “سوتس”، احتفلت صبا بوصول حسابها علي موقع الانستجرام لـ4 ملايين متابع، حيث نشرت فيديو على تشكر فيه متابعيها، وعلقت عليها بـ ” بحبكم كلكم يا ٤ ملايين واحد واحد شكرا ..و الحمد لله على كل شي حلو صار و رح يصير”.

صبا مبارك
صبا مبارك

 

 

وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل suits سوتس بالعربى، أحداثا متتالية، حيث تمكن المحامي آدم منصور (أحمد داود) بمساعدة زين ثابت (آسر ياسين) من كشف حقيقة شريف زيدان (مصطفى درويش)، حيث اكتشف آدم أن شريف هو من ورّط زين في قضية إخفاء مستندات هامّة، وحصل آدم منصور على سجلات مواعيد شريف القديمة ليثبت أنه تآمر ضد المكتب ويقرر الأعضاء فصله من المكتب نهائيًا. 

 

وفي الوقت نفسه حاول داود التقرب من ليلى مرة أخرى، ولكنها رفضت بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها، كما جاءت له صديقته القديمة هدى (جيهان الشماشرجي) وقررت ليلى الذهاب أيضًا إلى منزله.

 

 

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *