التعليم

رئيس جامعة قناة السويس يتفقد إمتحانات البرامج المهنية بكلية التجارة

 

 

▪︎▪︎ مندور يؤكد: 

• ٦١٥ طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات بالبرامج المهنية بكلية التجارة 

 

• إعلان النتائج خلال أسبوع من إنتهاء الإمتحانات ومنتصف يونية بداية الفصل الدراسي الصيفي

 

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن اليوم السبت الموافق ٧ مايو بدأت إمتحانات البرامج المهنية بكلية التجارة والتي تستمر على مدار أسبوعين يؤدى خلالها ٦١٥ طالب وطالبة إمتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال والمحاسبة.

 

وتابع “مندور” أن ٢٠٠ طالب وطالبة بالدكتوراة المهنية بالمستويات الأربعة يؤدون الإمتحانات بتخصصات الموارد البشرية والتسويق والمحاسبة والتمويل ، كما يؤدى ٣٥٠ طالب وطالبة بالمستويات المختلفة إمتحانات المجاستير المهني MBA إدارة الأعمال باللغة العربية واللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى ٦٥ طالب وطالبة بالمجاستير المهني MPA محاسبة .

 

تُعقد الإمتحانات بإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، و بإشراف الدكتور أشرف غالي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور حسين سليمان المنسق العام للبرامج المهنية ، ومتابعة كلا من الدكتورة هناء عبده منسق البرامج المهنية لقسم المحاسبة ، والدكتور محمد الباز منسق البرامج المهنية لقسم إدارة الأعمال.

 

كما أشار الدكتور أشرف غالي إلى الإلتزام التام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل اللجان الإمتحانية مع تواجد فريق طبي على اهُبة الاستعداد للتعامل مع أى حالات طارئة .

 

وأضاف الدكتور حسين سليمان أن التصحيح الإلكتروني يسير بالتوازي مع العملية الامتحانية ، بالإضافة إلى تصحيح ٥ مقررات يدوياً للأسئلة المقالية حيث يتم التصحيح بمعرفة لجنة التصحيح المشكله من القسم مشيراً إلى أنه سيتم إعلان النتائج في موعد أقصاه أسبوع من انتهاء الإمتحانات ، وأن بداية الفصل الدراسي الصيفي منتصف يونيو القادم

 

وأكمل الدكتور محمد الباز أن الامتحانات تُعقد يوم السبت والثلاثاء في تمام الساعة الثالثة علي مدار أربع أيام بالنسبة لDBA ، MBA إدارة و على مدار ست أيام لMPA محاسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى