أخبار الرياضةرئيسية

عبد المقصود :منتخب مصر لرفع الأثقال ترتيبة الخامس ببطولة العالم للناشئين

عبد المقصود :منتخب مصر لرفع الأثقال ترتيبة الخامس ببطولة العالم للناشئين
هذا الإنجاز لم يأتي بالصدفة وجاء بتوافر عوامل النجاح المختلفة
اشكر وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية على تعاونهم الصادق لإنجاح مهمتنا الوطنية
أعرب المحاسب محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال، عن سعادته بحصول منتخب مصر على  المركز الخامس في بطوله العالم للناشئين  باليونان 2022  بحصولنا على ١٣ ميدالية متنوعه، وللعلم  شارك في البطولة  45 دوله.
وأضاف “عبد المقصود ” أن هذا النجاح المذهل لمنتخب مصر للناشئين لم يأتي بالصدفة بل جاء نتيجة تعب وجهد  وعرق جميع عناصر اللعبة سواء مدربين او لاعبين وأجهزة إدارية  وطبية والذين عملوا منذ أن تم انتخابنا تم وضع تصور  لمعسكرات المنتخبات المختلفة وانطلقت بداية شهر ديسمبر الماضي هذا بجانب الدعم الكامل من وزارة الشباب والرياضة والمتمثلة في شخص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي كان دائماً يطالبنا بمزيد من الميداليات في البطولات المقبلة، والحمد لله وعدنا واوفينا بحصاد ١٣ ميدالية في بطولة العالم باليونان وحصولنا على المركز الخامس عالمياً .
وشدد رئيس اتحاد رفع الأثقال، أن لايمكن نسيان الدور المحوري التي قامت به رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بتوفير كافة الإمكانيات، وكذلك الدعم المعنوي المستمر، بجانب متابعته المستمرة طوال ايام المعسكرات وأثناء البطولة العالمية.
وأوضح” عبد المقصود” أننا لاانكر الجهد الجبار الذي قام به الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين والدور المميز لمدير المنتخبات الوطنية علاء حسن كامل وايضاً الجهاز الفني المكون من محمد عيسى مدير فني والمدربان أحمد محمد ومحمد حسنى طة.
وأضاف رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال، أن فور عودتنا فجر الخميس القادم من اليونان سيتم الاستعداد بجدية لبطولة العالم للشباب تحت ١٧سنه، والتي ستقام بالمكسيك في الفترة من ٩ حتى ١٦ يونية المقبل،  ونعد بنفس النتائج الطيبة مثلما حدث في بطولة العالم باليونان للناشئين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *