أخبار الرياضة

اليوم.. منافسات شرسة في نهائي بطولة أفريقيا للرماية على الأطباق المروحية

 

تختتم اليوم الأحد، منافسات البطولة الأفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة، التي تقام على الملاعب الدولية لنادي الصيد بالسادس من أكتوبر، في الفترة من 12 وحتى 15 مايو الجاري.

وتقام اليوم منافسات الدوري النهائي من البطولة الأفريقية ذات الأهمية البالغة، نظرا لأنها إحدى البطولات المؤهلة إلى كأس العالم للرماية، حيث تجرى بمشاركة 250 رامٍ ورامية وناشئين من 9 دول من مختلف دول العالم.

وكان الرماة المصريين قد حصدوا 8 ميداليات متنوعة في مسابقة الجائزة الكبرى التي شهدت منافسة شرسة مع رماة مميزين من إيطاليا وإنجلترا.

وفي هذا السياق، أعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، عن سعادته بمستوى المنافسات القوي في البطولة وأداء الرماة المصريين، الذين حققوا عددا كبيرا من الميداليات على مدار أيام البطولة.

وأشار حسني، إلى أن البطولة أكسبت الرماة خبرات كبيرة نظرا لقوة المنافسة، كما حرصنا على تنظيم مسابقات للناشئين من أجل إثقالهم بالخبرات وتنمية مهاراتهم من خلال الاحتكاك القوي ومشاهدة رماة كبار من مدارس أوروبية مختلفة.

وختم بأنه تلقى إشادة واسعة من الحاضرين لفاعليات البطولة من حيث الاستضافة وجودة ميادين الرماية والتنظيم الجيد، الذي يضع مصر على خريطة دول العالم الكبرى في استضافة الأحداث الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى