أخبار الرياضة

حمزة الجمل : ترابط المنظومة سر عودة الانتصارات

 

أعرب حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، عن سعادته بتحقيق فريقه إنتصاراً على سيراميكا كليوباترا مشيرًا إلى أن هذا الفوز جاء بعد مجهود كبير من كل أعضاء الفريق سواء الجهاز الفني المعاون أو اللاعبين أو الجهاز الإداري والطبي.

وأضاف : ” الفوز الثاني على التوالي سيمنحنا دفعة قوية لتحقيق مزيد من التقدم بجدول الترتيب لأن تولي تدريب بحجم الإسماعيلي مسئولية كبيرة لكني لا أخشى أي ضغوط فلقد اعتدت على هذا الأمر “.

وواصل : ” هذه المباراة لها طابع خاص وأود أن أشكر اللاعبين على الجهود والروح القتالية بجانب الإلتزام بالتعليمات الفنية لذلك كان التوفيق حليفنا خاصة أمام منافس قوي وصعب لا يستهان به على الإطلاق “.

وتابع مدرب الإسماعيلي : ” دور الجماهير كان كبيرا للغاية فى تحفيز اللاعبين طوال التسعين دقيقة فأشكرهم كثيرًا وأرى أن ذلك ليس بجديد على الجماهير العاشقة للكيان التى دائما ما تكون اللقطة المضئية فى المباراة “.

واسترسل المدفعجي : ” أغلقنا تلك الصفحة نهائيًا وسنبدأ من الغد الإستعداد لمواجهة البنك الأهلي الصعبة للغاية لكننا سنقاتل للإستمرار فى الطريق الصحيح “.

وأختتم تصريحاته : ” أتقدم بالشكر لمجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، على دعمه وثقته وأعدهم بأني سأقدم كل جهدي لإعادة النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى