أخبار الرياضة

الإسماعيلي يستقبل الاتحاد المصري لألعاب القوى.

الإسماعيلي يستقبل الاتحاد المصري لألعاب القوى.

إستقبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مسئولي الاتحاد المصري لألعاب القوى وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

شهدت الزيارة حضور كل من دكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد ونائبه أحمد حمزة والدكتور محمد عبد الرؤوف المدير الفني للاتحاد والمشرف العام على المنتخبات، حيث كان في إستقبالهم المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي وخالد الطيب ونانسي القاضي عضوا مجلس الإدارة فضلًا عن هارون قاسم رئيس قطاع ألعاب القوى بالنادي ومحمد حسين المدير الفني للفريق ودسوقي حسان نائب رئيس لجنة الحكام بمنطقة الإسماعيلية والدكتور أحمد متولي بكلية تربية رياضية التابعة لجامعة قناة السويس وعلى الحسان المشرف على النشاط الرياضي بنادي السكة الحديد.

وأشاد مسئولو الاتحاد، بفريق ألعاب القوى بالإسماعيلي وحجم الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية مؤكدًا على دعمه للمواهب والعناصر المميزة بالنادي من خلال توفير كافة الإمكانات التي تضمن تألقهم بشكل كبير وحصد مزيد من الألقاب والميداليات على الصعيد المحلي والدولي.

وشدد رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى على حرص المجلس نحو مواصلة تعميق العلاقات مع النادي الإسماعيلي ودفعها في ظل العلاقات التاريخية والكبيرة التي تربطهما منذ سنوات طويلة.

وتخللت الزيارة جولة تفقدية بمنشآت النادي للوقوف على مدي جاهزيته لاستقبال بطولة دولية لألعاب القوى بإستاد الإسماعيلية.

 

 

عاطف عبدالعزيز

عاطف عبد العزيز نائب رئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو نقابة الصحفيين وعضو رابطة النقاد الرياضيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى