أخبار الرياضةالمحافظاترئيسية

بروتوكول تعاون بين كاريفانا سبورت وفندق ميركيور الإسماعيلية 

بروتوكول تعاون بين كاريفانا سبورت وفندق ميركيور الإسماعيلية
وقعت شركة كاريفانا سبورت -شركة مساهمة مصرية- بروتوكول تعاون مشترك مع فندق ميركيور الفرسان بالإسماعيلية، التابع لشركة إدارة الفنادق العالمية accor، عصر اليوم بمقر الفندق في الإسماعيلية.
وشهد توقيع البروتوكول أحمد ابراهيم الدرعي مدير عام شركة ميركيور الفرسان بالإسماعيلية، ومحمد شيحة رئيس مجلس إدارة شركة كاريفانا سبورت، بحضور لفيف من القيادات الرياضية والسياحية.
ويهدف بروتوكول التعاون إلى تنشيط حركة السياحة الرياضية بالفندق وإدارة وتسويق المنشآت الرياضية الموجودة من ملاعب وخدمات في الأوقات غير المستغلة من النزلاء، إضافة إلى العمل على استقدام معسكرات إعداد من كل الدول المجاورة.
وعلق أحمد الدرعي بعد توقيع البروتوكول، قائلاً إن الفندق يعد من أهم الأماكن داخل مصر فيما يتعلق بالمعسكرات للفرق الرياضية، وهو ما دفع الإدارة للبحث عن الأفضل لتطوير البنية التحتية والمدخلات الخاصة بالفندق واستغلالها في الأوقات غير المستغلة من النزلاء.
وأضاف أن اختيار”كاريفانا سبورت” جاء لما لها من باع طويل في هذا المجال، إضافة للخبرات المتواجدة بفريق العمل للشركة وعلى رأسهم خبير التسويق الرياضي محمد شيحة صاحب الاسم الكبير في عالم كرة القدم بصفة عامة والسياحة الرياضية بشكل خاص، متابعا: “وهو ما يجعلني أتوقع نجاح باهر للشراكة بيننا”.
وأوضح مدير عام شركة ميركيور الفرسان بالإسماعيلية، أن البروتوكول هو نواة لمشروعات متعددة، تهدف الإدارة تنفيذها خلال المستقبل القريب، لتنشيط السياحة الرياضية والعمل على تطوير المنشآت الرياضية بالفندق لخدمة المجتمع.
من جهته، قال خبير التسويق الرياضي محمد شيحة إنه ليس غريبًا عن الفندق، مضيفًا: “الفندق بالنسبة لي ولأهل الإسماعيلية بيتنا الثاني، وطالما عملت مع الإدارات المحترمة السابقة، وأدينا أداءً باهرًا يشهد به جميع المتعاملين معنا في مجال السياحة الرياضية والمعسكرات”.
وأشار شيحة إلى أن البروتوكول يهدف لجعل الإسماعيلية عاصمة السياحة الرياضية في مصر، إضافة إلى استقدام المعسكرات من الدول الجوار، واستغلال ملاعب كرة القدم وملاعب الخماسي وملاعب التنس وإنشاء عدة ملاعب أخرى، منها البادل كبداية لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية بالإسماعيلية من غير نزلاء الفندق بأسعار في متناول الجميع.
وأوضح شيحة أنه يفتح ذراعيه للتعاون مع جميع الأندية والأكاديميات بالإسماعيلية وخارجها في سبيل إنجاح المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *