أخبار مصرالمحافظات

تفعيل دور المراكز التكنولوجية بشمال سيناء

كتب فيصل ابو هاشم
أكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء على ضرورة تفعيل المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة .
وأعلن سكرتير عام المحافظة ( في اجتماعه مع رؤساء مجالس المدن .. بحضور مديرى المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة لمناقشة منظومة عمل المراكز التكنولوجية وكيفية النهوض بها ) عن أهمية ربط المراكز التكنولوجية بالادارات الداخلية على مستوى مجالس المدن ، وتوفير المبالغ المالية اللازمة لتكلفة الربط التكنولوجى بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن .
وأشار الى منظومة عمل المراكز التكنولوجية من حيث : الاشترطات البنائية طبقا لقانون البناء الموحد رقم 119 والاشتراطات البنائية في المدن طبقا لاشترطات البناء الجديدة ، وأن محافظة شمال سيناء تخضع للقانون رقم 114 والمادة رقم 80 من قانون التعاقدات الحكومية .
وطالب سكرتير عام المحافظة بضرورة هيكلة المراكز التكنولوجية من مديرين ومشرفين .. حيث تم تزويدها بالأجهزة والمعدات اللازمة ، وتقوم مجاس المدن باستكمال الأجهزة حسب الحاجة .. علاوة على ايفاد مدربين من وزارة التخطيط لتدريب العاملين بتلك المراكز التكنولوجية .
ومن جانبهم .. عرض رؤساء مجالس المدن ومديرى المراكز التكنولوجية امكانات المراكز لديهم وكيفية العمل على تطويرها والنهوض بها وربطها تكنولوجيا بشبكة الاتصالات والنت ، وذلك حتى يمكنها القيام بمهامها وفقا لمنظومة العمل بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *