أخبار الرياضة

اتحاد الدراجات ينظم غدا أضخم إحتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

 

عاطف عبد العزيز
ينظم الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام مسيرة احتفالية للدراجات غدا الخميس ، وذلك بمناسبة الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو.
وقام الاتحاد المصري للدراجات بتوجيه الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولفيف من المسئولين بالاندية والهيئات الرياضية لحضور الاحتفالية والتي تبدأ بسباق دراجات ضخم يشارك فيه اكثر من 10 الاف متسابق في الشوارع المجاورة لاستاد القاهرة الدولي ، تقام احتفالية ضخمه وعروض لبعض لاعبي منتخبات الدراجات في المضمار الدولي باستاد القاهرة ، ويقام هذا المهرجان الضخم تحت إشراف وتنظيم الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي.
و أعلن الاتحاد المصري للدراجات عن فتح باب التسجيل أمام الشباب والفتيات للمشاركة فى احتفالية ثورة ٣٠ يونيو، حيث سيتم تسليم تي شيرت مصر لكل مشترك وتوفير المياه و تسليم شهادات تقدير للمشتركين في نهاية الاحتفالية ، كما سيتم دعوة جميع الحاضرين لفاعليات الاحتفالية لحضور عرض سباقات علي مضمار الدراجات باستاد القاهرة الدولي، يقوم به لاعبي منتخب مصر القومي للدراجات ونخبة من لاعبي الاندية المختلفة المشاركة بنشاط الاتحاد المصري للدراجات كما سيسمح بتجربة المضمار من اللاعبين المتميزين المشاركين في الاحتفالية.
ومن المقرر أن يبدأ المهرجان بتجمع المشاركين أمام أستاد القاهرة الدولي بوابة صلاح سالم الساعة 7 صباحا و يبدأ انطلاق السباق في تمام الساعة 8 صباحا.
وتنطلق الاحتفالية ومسيرة الدراجات بداية من استاد القاهرة الدولي بوابة صلاح سالم (أمام دار المدرعات) مروراً بشارع يوسف عباس و النصب التذكاري للجندي المجهول وصولاً إلي شارع إسماعيل الفنجري ومنها إلي نقطة البداية أستاد القاهرة الدولي بوابة صلاح سالم.
وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي أن إقامة المسيرة الاحتفالية للدراجات في ذكرى ثورة 30 يونيو، تأتي في إطار تفاعل لاعبي رياضة الدراجات والرياضيين بشكل عام مع النهضة الشاملة التي شهدتها مصر في مختلف المجالات منذ ثورة 30 يونيو.
وأضاف عزام أن المسيرة الاحتفالية تأتي عرفانا بدور الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم مصر والرياضة وتحفيز الرياضيين على المنافسة بقوة في كل الأحداث الرياضية، من خلال توفير كل سبل الدعم والنجاح لهم.

لينك التسجيل للراغبين في المشاركة بالمسيرة الاحتفالية للدراجات :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange