أخبار الرياضة

البطل مصطفى منير:”القدر” لعب دور كبير في دخولي عالم كمال الأجسام واحلم بلقب البطولة العربية

 

عاطف عبد العزيز

أعرب بطل كمال الأجسام كلاسيك مصطفى منير عن سعادته بتواجده ضمن فريق S. L. S. L وإنني انتظرت هذه الخطوه منذ زمن طويل ولهذا سعادتي بالغة بالانضمام بهذا الفريق الذي يضم أبطال العالم في اللعبة واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع بالحصول على أول ميدالية عربية في البطولة المقبلة والتي ستقام في الإسكندرية نهاية الشهر المقبل.

وأوضح” منير” أن رحلتي مع عالم كمال الأجسام كانت غريبه للغايه حيث انني ولدت وزن قليل للغايه لايؤهلني للعبه وكنت مصاب بالعيد من الأمراض منها الأنيميا ولكن اصراري ان ادخل هذا المجال الرياضي يسعد الجميع من جولي خاصة اسرتي الصغيرة وكانوا لهم دور مؤثر في حياتي الرياضيه بالدعم اللامحدود من والدي الذي فوجئ بالمستوي البدني مع التزامي بالتدريبات وفكرة والدي اتغيرت بعد ما كان لايفضل لعبة كمال اجسام وكان الأولوية للدراسه بدأ يحس اني موهوب ف المجال دا ووقف بجانبي في كل مشواري حتى الآن واعتبري والدي هو صاحب الفضل بعد ربنا سبحانه تعالي في استكمال رحلتي الرياضيه.

وشدد بطل كمال الأجسام أن هناك العديد من البطولات حصلت عليها طوال مشواري ومنها على مستوى الجمهوريه وكذلك المركز الأول في بطولة أحمد علي الدولية، وكنت مرشح للسفر لبطولة العالم ولكن لم يتسنى المشاركة واتمنى ان أشارك في البطوله العالميه المقبله وارفع علم مصر في البطولات الدولية.

واختتم بطل كمال الأجسام كلاسيك مصطفى منير إنني الان ابدأ مرحلة التجهيز للبطولة العربية لكمال الأجسام الإسكندرية والمرحلة الاصعب قبل انطلاق البطولة بأيام خاصة في النظام الغذائي وانفي مايقال إننا نأكل كميات كبيرة من اللحوم والاسماك ولكن هناك نظام غذائي نلتزم به واطالب محبي كمال الأجسام دعواتهم لي للحصول على أول لقب عربي وأريد اشيد بالدور الكبير للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام على جهده المميز في إقامة البطولة العربية لكمال الاجسام في أكبر واعرق فنادق عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *