التعليم

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشهد فيديو للمشروعات الجديدة بالجامعة 

 

عاطف عبد العزيز

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن بالغ سعادته بزيارة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار مؤكداً أن تلك الإنجازات الكبرى التى تتم اليوم على أرض جامعتنا ما كانت لترى النور لولا الدعم الكامل من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والمتابعة الدؤوبه من الدكتور خالد عبد الغفار .

 

كما حرص” مندور” على تقديم الشكر للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس الذي حقق بالفعل نجاحات تمثلت في واقع ملموس تعبر عنه الأرقام وإشادة العالم بكل مؤسساته الاقتصادية بهيئة قناة السويس وما تشهده عبر قناتيها من تطور وتقدم .

 

جاء ذلك أثناء إستقبال رئيس الجامعة لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة بمجلس جامعة قناة السويس بحضور الدكتور سامي هاشم عضو مجلس النواب ورئيس لجنة التعليم و نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات .

 

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لشركاء الجهد ورجال الإنجازات بداية من الشركة الوطنية للمقاولات العامة وشركة وادي النيل للمقاولات العامة والمكتب العربي الهندسي والمجموعة الإقتصادية لهيئة الاستخبارات العسكرية وشركة المقاولون العرب واصلا الشكر للسادة أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ بالإسماعيلية رجال الأعمال الشرفاء بالإسماعيلية الداعمين للمستشفيات الجامعية، بحضور اللواء اركان حرب عمرو شلبي وسيادة اللواء محسن أنور و العميد هشام بدر .

 

هذا وتم عرض فيديو للمشروعات الجارى تنفيذها فى الجامعة مبنى الإختبارات الإلكترونية بسعة ٣٤٠٠ جهاز ،مبنى مدرجات الصيدلة ومصنع الأدوية ، مبانى كلية الحاسبات والألسن و ITI ،رفع كفاءة قاعة المؤتمرات الكبرى وشبكة المعلومات ، توسعة طريق شبكة المعلومات، تطوير مبنى إدارة الجامعة و مبنى ورش كلية الهندسة بالإضافة إلى اخر ما تم من إنجازات بالجامعة الأهلية لجامعة قناة السويس

 

 

هذا وقدم الدكتور خالد عبد الغفار الشكر لجامعة قناة السويس على المجهودات المقدمه سواء خدمات صحية أو تعليمية،فالمستشفى الجامعى لقناه السويس تعد أكبر المستشفيات الجامعية، التعليمية والعلاجية، على مستوى إقليم القناة وسيناء وتخدم أكثر من ١١ مليون مواطن بإقليم القناه وسيناء.

وعن الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة أشار “عبد الغفار ”

أن جامعة قناة السويس تخدم ما يقرب من ٤٠ ألف طالب جامعي وتشهد الآن العديد من الافتتاحات وتطوير برامج تعليمية لخدمة الطلاب ،مؤكدا أن الجامعات المصرية من مرسي مطروح إلي العريش ومن أسوان إلي إسكندرية تشهد حراك تعليمي بحثي كبير .

 

وعن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أكد وزير التعليم العالي أنها من أولى الجامعات التى صدق عليها السيد رئيس الجمهورية لكونها تقع فى أغلي بقاع العالم ،ونتمني أن العام الدراسي القادم يتم إفتتاح برامج دراسية جديدة .

 

وفي نهاية كلمته قدم الدكتور خالد عبد الغفار الشكر لمجلس جامعة قناة السويس الموقر عمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام والعاملين لمجهوداتهم الواضحه فى تطوير العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange