التعليم

رئيس جامعة القناة يجتمع و اللجنة الرياضية ويؤكد :نتمنى الوصول إلى خطة أنشطة متكاملة وندعو الجميع للمشاركة

 

عاطف عبد العزيز

أشار الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى أن اللجنة الرياضية للعاملين تهدف إلى بث الروح الرياضية وغرس التعاون بين العاملين ، وإيجاد مناخ طيب للتنافس بينهم كما تعمل علي بث الروح الرياضية داخل بيئة العمل لرفع المستوي الرياضي وتشجيع المواهب الرياضية والعمل علي تنميتها.

جاء ذلك أثناء إجتماع رئيس الجامعة اليوم الأثنين الموافق ٤ يوليو بأعضاء اللجنة الرياضية للعاملين بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة هدى فرج أمين عام الجامعة.

حيث أكد “مندور ” على ضرورة تفعيل دور الأنشطة الرياضية للعاملين لما له من دور كبير في تقويه الروابط الاجتماعية داخل الجامعة فالرياضة تعتبر من الأنشطة المحببة مما يعطي الفرصة للجميع للمشاركة بشكل أكبر انطلاقا من مقولة الرياضة للجميع كما تساهم في التخلص من التوتر النفسي وتفريغ الانفعالات والاستفادة من الطاقة الزائدة واشباع الحاجات النفسية والتكيف الاجتماعي وتحقيق الذات ، مطالباً برفع درجة المشاركة في الأنشطة الرياضية على مستوي الجامعة وبين الكليات ومؤكداً على دور الانشطة في اعداد القيادات الواعية عن طريق اعطاؤهم الفرص الكافية للمشاركة في برامج الأنشطة من خلال لجان التنظيم والتحكيم والتسجيل.

ودعا رئيس الجامعة أعضاء اللجنة إلى دعم فكر العمل الجماعى فالعمل النقابى داخل الهيئات والجامعات أساسه فرق العمل المتناغمة

وأردف الدكتور محمد شقيدف مشيراً إلى ضرورة البدء فى مراجعة اللائحة الخاصة للجنة تمهيداً لعرضها للإعتماد من المديرية مع ضرورة تعظيم دور اللجنة وجمع أكبر عدد من المشتركين لتعظيم الموارد .

فيما أكدت السيدة هدى فرج أن اللجنة تم اختيارها بمنتهى الشفافية والحياد مقدمه الشكر لرئيس الجامعة على دعمه للجنة وحرصه الدائم على التواصل معهم لافته إلى أن اللجنة تشكل عمل التطوعى الغرض منه المصلحة العامة للعاملين بالجامعة.

ومن جانبها حرص أعضاء اللجنة على عرض مقترحاتهم ورؤيتهم لخطة الأنشطة فى المرحلة القادمة واعدين بتنظيم سلسلة متميزة من الأنشطة الغير رياضية مثل الرحلات والأنشطة الاجتماعية مع اقتراح الإعلان لجميع العاملين للمشاركة فى الألعاب الرياضية.

يُذكر أن اللجنة الرياضية للعاملين بجامعة قناة السويس تضم الدكتور أحمد ربيع رضوان رئيساً و السيد السيد شعبان نائباً للرئيس ،أحمد محمد كمال سكرتيراً عاما ،محمد أحمد عيد أميناً للصندوق ، أسماء محمد محمد عضو نسائي، الدكتور أحمد فاروق أحمد عضواً ، الدكتور أحمد رفاعى عضو للشباب ،أيمن سمير حمزة عضو نقابى ، أحمد محمد أحمد المسئول الإعلامي للجنة الرياضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange