أخبار الرياضة

مصر تتعادل مع كوستاريكا وتلعب اليوم امام سيرلانكا

 

 

تعادل منتخب مصر للاولمبياد الخاص سلبيا امس امام نظيره الكوستاريكي في ثاني مبارياته في المجموعة الاولي بكأس العالم للاولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والمقامة خلا الفترة من ٣١ يوليو حتي ٦ اغسطس الجاري بمدينة ديترويت الأمريكية.

ويواجه اليوم في تمام الساعه السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة منتخبنا الوطني نظيره السيريلانكي في اخر مبارياته في المجموعة وهي المباراة المؤجلة من افتتاح الكأس .

أشاد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني ورئيس البعثة المصرية بالدور الكبير التي تقوم به الرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص الدولي برئاسة المهندس ايمن عبد الوهاب وتذليل كافة العقبات وتوفير البيئة والمناخ المناسب لكل الفرق العربية المشاركة في الكأس لتحقيق نتائج ايجابية وعودتهم سالمين بمراكز جيدة مثلما حدث في عام ٢٠١٨ بحصول المنتخب علي البرونزية .

وعن المنافسة من جانبه يقول الدكتور اكرامي الجمال المدير الفني للمنتخب المصري ان مباريات المجموعة الاولي تشهد ندية وتنافس شديد وخاصة انها تضم منتخب الولايات المتحدة الامريكية البلد المستضيف للكأس ، مشيرا ان هدفنا ان نعبر المباريات التمهيدية بسلام دون اصابات للاعبات لنلعب في المباريات النهائية بكامل قوتنا املا في تحقيق نتيجة جيدة في النهاية وتحقيق مركز متقدم .

وكانت قد حصلت صورة لاعبة منتخبا الوطني منار السيد التي التقطها المصور ماركو كاتيني ، امام لاعبة المنتخب الامريكي علي صورة اليوم ، وفيها تدافع لاعبتنا منار ضد ضد لاعبة الولايات المتحدة الأمريكية خلال المباراة الأولى التي جمعتهم في كأس العالم.

يذكر ان كأس العالم للاولمبياد الخاص يشارك فيه ٢٢ منتخب للاولمبياد الخاص ١٠ للرجال و ١٢ للسيدات من برامج الاولمبياد الخاص من حول العالم ، وان مصر ضمن المجموعة الاولي التي تضم منتخبات الولايات المتحدة الامريكية وسريلانكا وكوستاريكا بالاضافة الي مصر ، وتضم قائمة المنتخب لاعبات الاولمبياد الخاص المصري روان محمد و فاطمة طارق وضحي كيلاني وهدي غريب وروان احمد وملك محمود واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفي ونور عبدالواحد ومي مجدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *