أخبار الرياضةرئيسية

رئيس بعثة منتخب مصر بمقدونيا يروي اسرار وكواليس اعتذار المنتخب الكرواتي لبنات الفراعنه

رئيس بعثة منتخب مصر بمقدونيا يروي اسرار وكواليس اعتذار المنتخب الكرواتي لبنات الفراعنه

 

عاطف عبد العزيز

كشف سعيد عبد الغنى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد ،ورئيس بعثة منتخب مصر للناشئات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤، المقامة في دولة مقدونيا، عن تصرف لاعبات أوكرانيا عقب المباراه مع منتخب مصر للبنات وهذا التصرف المخالف لمبادئ السلوك الرياضي الذي يحرص الاتحاد الدولي علي تغزيزه.

أن فور هذا التصرف قدمت احتجاج رسمي بصفتي رئيساً للوفد المصري أكدت فيه أن لابد من توقيع غرامة ماليه بعد هذا التصرف الغريب واعتذار رسمي من الجانب الكرواتي، وهددت بالانسحاب من بطولة العالم لكرة اليد ، وذلك من أجل الحفاظ علي كرامة بنات مصر وبالفعل تم تقديم اعتذار رسمي مكتوب قدمه رئيس الوفد الكرواتي.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ان منتخب مصر لليد للناشئات مواليد 2004 قدموا ملحمة رياضيه في مقدونيا واستطاعوا ان يكونوا في قمة المجموعه بعد فوزهم على اوكرانيا ثالث العالم ثم الفوز على منتخب سلوفانيا واخيرا على منتخب الهند واثبتوا بناتنا اللاتي في عمر الزهور قوة انتمائهن وحبهن لبلدهن وتفوقن في كل المباريات وسوف يلعبن اليوم امام البرتغال ونتمنى تحقيق نتيجه لنصعد للدور الثمانيه وكلنا أمل في هذا الجيل الحالي من اللاعبات في تحقيق مركز متقدم وميدالية بعد أن حققت نتائج متميزه في الأدوار الأولى.

يجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء في الثامنه مساءًا يواجه وصيف المجموعة من الدنمارك والبرتغال، بينما المباراة الثانية ستكون يوم الجمعة مع متصدر المجموعة.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى ربع النهائي بينما يلعب صاحب المركز الثالث على ترتيب المراكز من التاسع إلى الثاني عشر وصاحب المركز الرابع على المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر.

وتعد تلك المشاركة الثالثة لمصر في بطولة العالم تحت 18 عاما للناشئات.

عاطف عبدالعزيز

عاطف عبد العزيز نائب رئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو نقابة الصحفيين وعضو رابطة النقاد الرياضيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange