أخبار الرياضةرئيسية

تحرك عاجل لمنع مرتضى منصور من السفر

تحرك عاجل لمنع مرتضى منصور من السفر

تقدم المحامي محمد عثمان وكيلاً عن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور يلتمس فيه بإدراجه علي قوائم الممنوعين من السفر.

بلاغ ضد رئيس نادي الزمالك

وقال عثمان في بلاغه: “صدر ضد مرتضى منصور حكم نهائی بات بتاریخ ۲۰۲۲-۸-۱۰ في الجنحه ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ جنح مستأنف اقتصادی والسابق قيدها برقم ٨٣ لسنة ٢٠٢٢ جنح اقتصادي والقاضي منطوقه حكمت المحكمة حضوريا: بقبول الأستئناف شكلاً وفى الموضوع بتعديل الحكم المستأنف بالنسبة لعقوبة الحبس المقضى بها والاكتفاء بحبس المتهم شهر وتأييد الحكم المستأنف فيما عدا ذلك، وألزمت المستأنف بالمصاريف الجنائية ومبلغ مائة جنيه أتعاب محاماة، وحيث نما إلى علمنا إنتواء المحكوم عليه الهرب خارج البلاد لإفلات من تنفيذ العقوبة واجبة النفاذ إعمالاً لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية”.

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية أصدرت اليوم الأربعاء قرارًا في استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة في الدعوى التي حملت رقم 83 سنة 22 والمقامة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بتخفيض الحكم للحبس شهر واجب النفاذ.

وكانت المحكمة قضت سابقا بمعاقبة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بالسجن لمدة سنة مع الشغل، وتغريمه مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، و10 آلاف كفالة أيضا، وذلك في الدعوتين المقامتين ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي اتهمه فيها الخطيب بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد أيدت براءة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، في يوم 6 من شهر أبريل الماضي، من دعوى السب والقذف والمقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *