أخبار الفن

رغم إجراءات الطلاق.. سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

رغم اتخاذ جينيفر فلافين إجراءات الطلاق من سيلفستر ستالون، إلا أن الثنائي احتفلا بعيد ميلاد ابنتهما صوفيا البالغة من العمر 26 عامًا وهذا بنشر عدة صور تجمعه معها عبر حسابه على إنستجرام وقامت جينفر فلافين بنشر صورة لها تجمعها بأبنتها صوفيا عندما كانت صغيرة متمنيه لها عيد ميلاد سعيد.

وكان شكل طلاق سيلفستر من فلافين صدمة للكثير من محبينهم حيث إنه مر فقط ثلاثة أشهر منذ احتفال الثنائي بعيد زواجهم الـ 25 وتم الإفراج عن بعض حديث سيلفستر ستالون في الماضي حول علاقته بفلافين ومنها حديثه خلال مقابله له في شهر يناير الماضي حيث قال:”كان يمكن أن انتحر إن لم تكن فلافين في حياتي”.

فيما قالت ابنتهما صوفيا البالغة من العمر 25 عاما وأختها سكارلت البالغة من العمر 20 عاما أن والديهما مختلفين في الكثير من الأشياء ولكنهم لا يستطيعان العيش بدون بعضهما البعض.

وكانت جينفر قدمت طلب للمحكمة واتهمت ستالون بإخفاء أصول الممتلكات بين الزوجين، و تقول وثائق المحكمة: “بناء على المعلومات تورط ستالون فى الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادى سلبى على الملكية الزوجية” وهذا فقا لما نشره موقع إنسايدر.

وكان أول لقاء لستالون بجينفر عام 1988 وجمعتهم علاقة حب استمرت 6 سنوات قبل أن ينفصلا بسب الخيانة ليعود مرة أخرى عام 1995 وينجب كلا من صوفيا وسكارلت وظل زواجهم مستمر لمدة 25 عاما.

ستالون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *