المحافظات

طبق المحشي اكتسح الاطباق كلها في مهرجان التذوق للاكلات الشعبيه المصريه بالعريش

 

 

فى اطار الترويج السياحى، والترفيه عن المواطنين.. نظم نادى السعادة في العريش برئاسة فاطمة نصار مهرجانا لتذوق الأكلات الشعبية على شاطئ البحر بالعريش، وذلك تحت شعار: “الحياة طعمها ألذ”.. باشتراك عدد من السيدات وربات البيوت، وقد فازت وجبة المحشى في المهرجان.

 

وأكد عبدالعزيز الغالى عضو اتحاد الكتاب ورئيس شعبة الفنادق السياحية بالغرفة التجارية ورئيس لجنة تحكيم المهرجان أنه تقدم بالمهرجان عدد 9 سيدات من عضوات النادى.. حيث قدمت المتسابقات العديد من أطباق الوجبات المختلفة والمبتكرة وبأشكال وطرق عديدة حازت رضا واعجاب لجنة التحكيم والحاضرين ، وفازت السيدة: صفاء خميس بوجبة المحشى الرائع المقدمة في المهرجان للتنافس على أطباق الأكلات الشعبية .

وأشار الى أن أعضاء لجنة التحكيم والتذوق ضمت كلا من: حسناء الشريف الصحفية بجريدة الأهرام بالعريش ، عايدة مصبح عضو المجلس القومى للمرأة بمحافظة شمال سيناء، وهويدا السيد وكيل الأنشطة بالمدرسة الفندقية بالعريش .

ومن جانبها.. أعلنت فاطمة نصار رئيس نادى السعادة والمشرفة على المهرجان أنه يقام للعام الرابع على التوالى في مقر النادى على شاطئ البحر بالعريش، وتضمن مسابقة للأكلات الشعبية المصرية باشتراك السيدات من عضوات النادى وربات البيوت. حيث تقدمت كل منهن بطبق من الأكلات الشعبية المتميزة، وقامت لجنة التحكيم بتذوق أطباق الأكلات المقدمة، وذلك بهدف الترويج السياحى والترفيه عن المواطنين بقضاء يوم ممتع على شاطئ البحر.. علاوة على التنافس لتقديم أفضل الأكلات الشعبية المتميزة.

…. نقلا عن روز اليوسف …….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *