المحافظات

شوشة يفتتح معرض “اهلا مدارس ” بالعريش بتخفيضات من 10 الى 30 %

 

العريش – د. هويداالشريف

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على افتتاح معرض أهلا مدارس بتخفيضات ما بين 10 و 30 % .
وأعلن المحافظ أثناء افتتاحه لمعرض : ” أهلا مدارس ” بالعريش ( اليوم ) .. يرافقه أمانى رسلان مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة وسليمان العكش وفايز أبو حرب عضوا مجلس الشيوخ وممثلى الغرفة التجارية والتجار وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية .. عن تهنئتة لأهالى المحافظة بمناسبة افتتاح المعرض لتوفير جميع متطلبات التلاميذ وطلاب المدارس من ( أدوات مكتبية ، شنط ، أحذية ، وملابس ) ، وتباع بتخفيضات تصل الى 30 % وذلك للمشاركة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن السيناوى ، وذلك بالرغم من ارتفاع الأسعار عالميا .
وأشار المحافظ الى تهنئة شعب مصر وقياداته وأهالى سيناء بهذه المناسبة .. معربا عن شكره وتقديره لجميع التجار الذين فضلوا النظر الى مصر بدلا من النظرة الشخصية ، وأنه تم النزول بالأسعار طبقا لتوجيهات السيد الرئيس والدكتور رئيس الوزراء فى هذا الشأن .. علاوة على شكر رجال التموين والغرفة التجارية لجهودهم فى هذا الشأن .
وأضاف أنه سيقوم بجولة للمرور على المدارس بعد يوم 15 سبتمبر الجارى لمتابعة استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد واجراء الصيانة وباقى الأعمال بصفة عامة استعدادا للعام الدراسة .
وأشار المحافظ الى بدء سباقات الهجن في منطقة المضمار بالكيلو 17 غرب العريش يومى غد الاربعاء وبعد غد الخميس بعد توقفه ١٤ عاما منذ عام 2008 .. موجها الدعوة لجميع أهالى المحافظة لمشاهدته .. حيث تم تخصيص عدد 10 باصات لنقل المواطنين من الميادين الرئيسية بمختلف مدن المحافظة الى منطقة سباقات الهجن .
ومن جانبها .. أكدت أمانى رسلان مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة على استمرار المعرض حتى 10 أكتوبر المقبل ، وذلك بالاشتراك مع الغرفة التجارية وعدد من الشركات والتجار .. مشيرة الى أن يشارك في المعرض 60 عارضا من التجار والشركات .. حيث تم النزول بالأسعار ، وذلك للمشاركة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن السيناوى .
ومن جانبهم .. أشار العديد من المواطنين الى توافر احتياجات المدارس بأسعار مخفضة من خلال المعرض .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *