أخبار الرياضةرئيسية

فهيم يشيد بالتنظيم الرائع لبطولة عمان دايموند كاب لكمال الأجسام والفيزيك

فهيم يشيد بالتنظيم الرائع لبطولة عمان دايموند كاب لكمال الأجسام والفيزيك

عاطف عبد العزيز

انطلقت اليوم منافسات بطولة عمان دايموند كب في نسختها الاولي، والمقرر إقامتها خلال الفتره من 22 حتى 24 سبتمبر الجاري .
وبحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي كمشرف عام للبطوله والدكتور سالم البحري رئيس اللجنه العمانيه لبناء الأجسام واللياقه البدنيه.

وكذلك حضورمكثف للعديد من الابطال من شتي الدول العربية، وبتحكيم دولي، متمثل في الحكم الدولي المخضرم بدر العامري رئيس اللجنه الفنيه في الاتحاد العربي والاسيوي والسيد احمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لبناء الاجسام واللياقة البدنية والحكم الدولي عمار الحوسني عضو مجلس إدارة اللجنه العمانيه والحكم الدولي المحترف طارق خليل والعديد من الحكام وبحضور جماهيري مكثف من أبناء سلطنة عمان محبي اللعبة ، واهتمام اعلامي من كافة القنوات الفضائيه .

وقد شرف بالحضور الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وتم تكليفه بالاشراف علي بطولة عمان دايموند كب، وسط ترحاب كبير من اعضاء الاتحاد العماني لبناء الأجسام واعضاء الاتحاد العربي للعبه.

وقد حرص علي الحضور صاحب السمو فراس بن فاتك بن فهد ال سعيد، وكان في استقباله الدكتور عادل فهيم ورئيس الاتحاد العماني الدكتور سالم البحري.
وقد أشاد الجميع بروعه تنظيم حفل افتتاح البطوله والذي تخلله عرض فني لفرقة عمان للفنون الشعبية.

وكان قد وصل الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي، ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه، الي سلطنة عمان الشقيقه أول امس للإشراف على بطولة عمان دايموند كب .

 

وقد أشاد «فهيم» أن الاتحاد الدولي يشهد طفره كبيره في البطولات المقامه في الوطن العربي فهي تعد من أكبر البطولات في الاتحاد الدولي الان في عمان و مع نهاية الشهر المقبل مصر سوف تستضيف بطولة أحمد علي ifpp دايموند كب ، وهي أكبر البطولات الدولية، المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام لعام 202‪2 بجوائز مادية كبيره تصل إلى ثلاثة ملايين جنيه مصري و١٥ كارت احتراف وانا ادعوا كل الابطال العرب الاستمرار بعد بطولة عمان والمشاركة في بطوله مصر الحبيبه أرض كل  العرب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *