أخبار الفن

آخر فيديو لفيلم الرعب Halloween Ends قبل طرحه أكتوبر المقبل

طرحت شركة Universal Pictures آخر فيديو ترويجى لـ فيلم الرعب الجديد Halloween Ends، الفيديو وصلت مدته دقيقتان و8 ثانية، وكشف عن مجموعة من اللقطات الترويجية والمشوقة للعمل المنتظر، على أن يطرح العمل بـ دورالعرض وعلى شبكة Peacock، بداية من يوم 14 أكتوبر المقبل.

 
ويدرور الفيلم الجديد Halloween Ends، بعد أربع سنوات من أحداث Halloween Kills، حيث تعيش لوري مع حفيدتها أليسون، وتنتهي من كتابة مذكراتها، وبالرغم من انها لم تر مايكل مايرز منذ ذلك الحين، ألا أن لوري قررت، بعد أن سمحت لشبح مايكل بتحديد واقعها ودفعه لعقود من الزمن، أن تحرر نفسها من الخوف والغضب وأن تتبنى الحياة، ولكن عندما يتم اتهام شاب، كوري كننجهام، بقتل شخص كان يرعى أطفاله، فإنه يشعل سلسلة من العنف والإرهاب التي ستجبر لوري أخيرًا على مواجهة الشرالذي لا تستطيع السيطرة عليه، مرة أخيرة وإلى الأبد.

فيلم Halloween Ends، من بطولة كل من جيمي لي كورتيس، كايل ريتشاردز، ويل باتون، آندي ماتيشاك، ستيفاني ماكنتاير، روهان كامبل، جيمس جود كورتني، كانديس روز، ميشيل داوسون، إميلي برينكس، ديلون بيليسل، كيراون هاريس.

قام بإخراج فيلم الرعب الجديد Halloween Ends، ديفيد جوردون جرين، الذى شارك في تأليف العمل بـ جانب كل من كريس بيرنييه، جون كاربنتر، ديبرا هيل، بول براد لوجان، داني ماكبرايد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *