أخبار الفن

إسلام جمال يشارك فى بطولة مسلسل “الحشاشين” مع كريم عبد العزيز رمضان المقبل

يشارك النجم إسلام جمال فى بطولة مسلسل “الحشاشين”، بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر أن يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل، من إخراج بيتر ميمى، وتأليف عبد الرحيم كمال، حيث من المقرر أن يقدم إسلام شخصية محورية ومهمة فى أحداث المسلسل الذى يعد من أضخم انتاجات الموسم الدرامى المقبل.

مسلسل “الحشاشين” يعد التعاون بين كريم عبد العزيز وإسلام جمال، حيث التقيا من قبل فى مسلسل “وش تانى” والذى عرض فى عام 2015، وشارك فى بطولته كل من حسين فهمى، ومنة فضالى، محمد أبو دواود، محمد لطفى، أحمد حلاوة، وآخرون، تأليف وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله.

وينطلق يوم الجمعة المقبلة تصوير أول مشاهد مسلسل “الحشاشين” بطولة ومن المقرر أن يبدأ التصوير فى الديكورات الأساسية للمسلسل.

مسلسل “الحشاشين” يشارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز، كل من فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، وعدد كبير من الفنانين، سيتم الإعلان عنهم تباعًا، عقب الانتهاء من كل التفاصيل التعاقدية .

اسلام

 
من هم الحشاشون

الحشاشون لا يتعاطون المخدرات، فطائفة الحشاشين ليست طائفةً من مدخنى أو متعاطى الحشيش كما يعتقد البعض، وقد ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفق جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

يشار إلى أن آخر أعمال إسلام جمال مسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة وامينة خليل ومحمود عبد المغنى، وعرض في رمضان الماضى، من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، كما ينتظر إسلام عرض فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا وشريف منير وكريم فهمى، وعدد من النجوم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *