أخبار الرياضة

الأهلي يخطف فوزًا ثمينًا من الاتحاد المنستيري التونسي بهدف محمد عبد المنعم

 

انتهت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، التي جمعت الفريقين على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحسم النادي الأهلي نتيجة المباراة لصالحه بهدف نظيف أحرزه محمد عبد المنعم وقاتل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، فيما تُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل 15 أكتوبر الجاري.

 

الأهلي والاتحاد المنستيري

 

وبدأ النادي الأهلي مباراة اليوم أمام مضيفه التونسي بشكل متوازن، حيث استحوذ على مجريات اللعب معظم فترات المباراة، دون وجود خطورة حقيقية على المرمى بشكل كبير.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، على تجربة عدد من اللاعبين الجدد في مقدمتهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين، بالإضافة إلى عودة محمود متولي وأكرم توفيق إلى التشكيل الأساسي.

 

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة أمام الاتحاد المنستيري، بالتشكيل على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول – أكرم توفيق

 

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر

 

في خط الهجوم: شادي حسين.

 

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي، عقب نهاية مباراة الاتحاد المنستيري، من ملعب مصطفى بن جنات إلى مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير، على أن تكون المغادرة إلى القاهرة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

 

وفي سياق آخر، أسفرت قرعة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في مواجهة مع الأهلي، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمسابقة، والمقرر انطلاقها في النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *