التعليم

بيطري القناة تستقبل دفعتها ال٣٧ ببرنامج تعريفي يضم قامات ناجحة من خريجي الكلية

 

تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

بتنظيم وحدة الدعم الأكاديمي بالكلية بإشراف تنفيذي الدكتورة داليا منصور عميد الكلية والدكتورة أمينة الدسوقي وبحضور كوكبة من خريجي الكلية المتميزين من أعضاء مجلس النواب وأصحاب الشركات البيطرية الناجحة و الشهيرة .

واستُهلت الجلسه الإفتتاحية للقاء التعريفى بتلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم للطالب محمد جمال ثم فيلم تسجيلي عن الكلية ونشأتها ورسالتها وأقسامها وفعاليات الأنشطة الطلابية بها.

هذا وقامت الدكتورة داليا منصور عميد الكلية بالترحيب بالضيوف الكرام مُقدمة الشكر لرئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب على دعمهم الكامل للأنشطة الطلابية والعملية التعليمية والبحثية بالجامعة مُتمنية لطلاب الدفعة ال٣٧ للعام الجامعى ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ التوفيق والنجاح وحياة جامعية مليئه بالعلم والمهارات والأنشطة الطلابية.

أوضحت الدكتورة داليا منصور أن الكلية بها 23 قسم وتنفرد على مستوى الجامعات المصرية بقسم الحياة البرية ، ومتحفها المتميز ، بالإضافة إلى ثلاث برامج متميزة برنامج الأدوية، الحياة البرية ،جراحة طب الحيوان .

ومن جانبها قدمت الدكتورة أمينة دسوقى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب نصيحتين لطلابها الجدد هما الحرص على التحصيل الدراسي والعلم مع مواجهه الشائعات والمساهمة فى التصدى لها بعدم نشرها مُقدمة الشكر لجميع القائمين على تنظيم الحفل من العاملين بإدارة رعاية الشباب بالكلية ومنسقه الأنشطة وأسرة طلاب من أجل مصر وإتحاد الطلاب بالكلية بقيادة الطالب أحمد حمادة مشيره إلى أن اللقاء يشمل جلسات حوارية مع نماذج مشرفة وناجحة من خريجي الكلية لتكون مثالا عمليا على ما يمكن أن يصل إليه طلاب وطالبات الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *