المحافظات

محافظ شمال سيناء : أراضى المنطقة الصناعية ببئر العبد مجانا .

بالصور ...خلال لقائة مع هيئة مكتب ورؤساء اللجان النوعية بحزب مصر أكتوبر

 

العريش- د. هويداالشريف

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بمنح أراضى المنطقة الصناعية مجانا تشجيعا للاستثمار في المنطقة .
وأعلن المحافظ أثناء لقائه مع هيئة مكتب ورؤساء اللجان النوعية بحزب مصر أكتوبر بشمال سيناء برئاسة أنور أبو زغلة أمين عام الحزب أن المنطقة الصناعية ببئر العبد تضم عدد 96 قطعة كاملة المرافق والخدمات .. داعيا جميع الأحزاب والجهات القادرة الى الاستثمار في المنطقة الصناعية ببئر العبد واقامة المشروعات والشركات بها لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة بالمحافظة .
وأضاف المحافظ أنه توجد أيضا المنطقة الحرفية للصناعات بالعريش ، وجاهزة للاستثمار واقامة المشروعات بها .
وأشار المحافظ الى أن المحافظة والجهاز التنفيذى على مسافة واحدة من جميع الأحزاب على مستوى المحافظة .. مطالبا جميع الأحزاب القيام بأنشطتها على أرض المحافظة دعما للديمقراطية والتواجد بقوة في الشارع وعلى أرض الواقع لصالح المواطنين .
ومن جانبه .. قدم أنور أبو زغلة أمين عام الحزب بالمحافظة التهنئة الى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والى شعب مصر والمحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة .
وأعلن أنه تم اشهار حزب مصر أكتوبر في سيناء لدعم الدولة المصرية وللصالح العام لدعم المواطنين والتركيز على المرأة والشباب وذوى الهمم ودعما للدولة .
وأشار الى حرص الحزب على التواصل الجماهيرى ونقل معاناة المواطنين الى الجهاز التنفيذى لايجاد آلية مناسبة لحلها .. حرصا على الوطن والمواطنين معا .
وأشار الى حرص الحزب على اثراء الحياة السياسية وخدمة المجتمع والعمل على حل قضاياه ، والمشاركة فى دعم وتقوية الدولة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *