أخبار الفن

تامر حسنى وإليسا وأنغام ونبيل شعيل نجوم حفلات الكوين فى شهر نوفمبر

تشهد دولة الكويت، إحياء عدد من نجوم الغناء والطرب حفلات بها خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث استقرت إحدى الشركات المنظمة للحفلات الغنائية على النجوم تامر حسنى واليسا وأنغام ونبيل شعيل.

ويجتمع النجم تامر حسنى والنجمة اللبنانية إليسا في حفل غنائى واحد يوم يوم الخميس 24 نوفمبر، كما تجمتمع النجمة أنغام مع النجم الخليجى نبيل شعيل، في ليلة طربية مصرية خليجية.

وطرحت أنغام، فى شهر مايو الماضى، أغنية “لوحة باهتة” على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها “حالة خاصة جدا”، حيث كتب لها أغنية “يا ريتك فاهمنى”.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية، فيلم “بحبك”، وهو أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *