أخبار الرياضة

عودة المنتخب القطري للدوحة قبل انطلاق كأس العالم 

عودة المنتخب القطري للدوحة قبل انطلاق كأس العالم
عادت بعثة منتخب قطر إلى الدوحة بعد انتهاء المعسكر الخارجي بمدينة ماربيا الإسبانية، والذي لعب خلاله العنابي عددا من المباريات الودية تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2022.
ووصل لاعبو المنتخب القطري إلى الأراضي القطرية لخوض آخر مرحلة من التحضيرات قبيل انطلاق نهائيات المونديال بعد 6 أيام فقط، حيث سيقصون شريط البداية بمواجهة منتخب الإكوادور يوم 20 نوفمبر المقبل بملعب “البيت”.
وسينال  رفاق القائد حسن الهيديوس راحة قصيرة لمدة يوم واحد، قبل العودة بدءا من يوم الثلاثاء إلى التدريبات في معسكر  أخير قبل النهائيات، سيقام بفندق “العزيزية” مقر إقامة المنتخب خلال المونديال، في حين ستُقام التدريبات بملاعب أكاديمية “أسباير”.
وكان الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري قد أعلن قائمة المنتخب يوم الجمعة الماضي، والتي ضمت 26 لاعبا سيحملون آمال الجمهور القطري في أول مشاركة مونديالية في تاريخ البلد.
ويخوض العنابي مونديال 2022 من المجموعة الأولى التي سيلاقي فيها منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية بملعب “البيت” ثم يواجه منتخب السنغال يوم 25 نوفمبر الجاري بملعب “الثمامة” قبل أن يختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب الهولندي يوم 29 من الشهر ذاته بملعب “البيت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *