أخبار الرياضة

الجمعية العمومية لنادي الزهور تفوض مجلس الدمرداش باعتماد الميزانية

 

فوضت الجمعية العمومية لنادى الزهور مجلس الإدارة برئاسة المستشار محمد الدمرداش فى أعمالها واتخاذ القرارات بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العادية عن العام المالي 2021 / 2022 التي تعقد بمقر النادي في مدينة نصر.

واعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انعقاد الجمعية العمومية العادية، عن توقيع ٦ الاف عضواً في كشوف الحضور، بينما حضر منهم في جلسة المناقشة ٤٧٦ عضواً فقط وبذلك لم يكتمل النصاب القانونى لعدد الحضور.

وحرصا منه على التواصل مع الأعضاء والاستماع لهم، قرر “الدمرداش” انعقاد جلسة المناقشة مع الحضور بصورة ودية بالرغم من عدم اكتمال النصاب القانوني لها.

واستقبل مجلس الإدارة الأعضاء منذ الصباح مع انطلاق الجمعية العمومية والتي شهدت اقبال كبير وسط اشادة بالتنظيم الذي اتسم بالسلاسة في التسجيل.

وقد قام مجلس الإدارة بنشر الدعوة لحضور الجمعية العمومية على الصفحات الرسمية للنادي عدة مرات، كما قام أعضاء مجلس الإدارة بنشر الدعوة على صفحاتهم الرسمية، بالإضافة إلى وضع الإعلان الخاص بإقامة الجمعية العمومية على أبواب النادي منذ اليوم الأول للدعوة.

وبدأ تسجيل الأعضاء فى حضور اللجنة القضائية وممثلي اللجنة الأولمبية المصرية وممثلي مديرية الشباب والرياضة، بكشوف الحضور ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا واستمر حتى الساعة السابعة مساءً في صالة الكاراتيه، وكان من المقرر عقد اجتماع الجمعية العمومية الساعة الثامنة مساءً في الصالة المغطاة للذين لهم حق حضور الجمعية العمومية من أعضاء المقر الرئيسي بمدينة نصر الذين قاموا بسداد الاشتراكات السنوية ومضى على عضويتهم عام واحد.

الجدير بالذكر أن نادي الزهور يشهد طفرة إنشائية ورياضية كبرى خلال الأعوام الماضية وذلك على الرغم من مرور العالم بأزمات صحية واقتصادية أدت إلى توقف كافة الأنشطة لفترات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *