أخبار الفن

محمد فراج وباسم سمرة يبدآن تصوير “بطن الحوت” للعرض في رمضان المقبل

بدأ المخرج أحمد فوزى صالح تصوير أول مشاهد مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج، داخل أحد الاستديوهات، والذى يعد أولى بطولات فراج المطلقة في الدراما التليفزيونية وهو مكون من 30 حلقة، ومقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، حيث انطلق التصوير بعدة مشاهد جمعت بين فراج وباسم سمرة وعدد من الفنانين.

وظهر فراج بشكل مميز ولوك يشبه شخصية الشيخ “مؤنس” في مسلسل لعبة نيوتن، التي قدمها العام قبل الماضى مع الفنانة منى زكى، ولكن شخصية بطن الحوت ستكون مختلفة على غير العادة .

 

ويشارك في مسلسل بطن الحوت مجموعة كبيرة الفنانين آبرزهم محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف واخراج أحمد فوزي صالح.

وعرض لمحمد فراج  مسلسل “الغرفة 207” على إحدى المنصات الرقمية، ومسلسل “الغرفة 207”  سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى  عدد من ضيوف الشرف، اخراج محمد بكير.

قصة رواية الغرفة 207 فى عام 1968، تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *