أخبار مصر

للفحص.. حماية المستهلك يستدعي سيارات سيات ليون وألتيا موديل 2010 – 2011 – 2012


الخميس 24/نوفمبر/2022 – 06:55 م

أعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار وكيل سيات فى مصر، عن حملة استدعاء وذلك  لفحص وتغيير مفجر الوسائد الهوائية إذا لزم الأمر.  

حملة استدعاء لبعض سيارات موديلات سيات ليون وسيات ألتيا موديل 2010 – 2011 – 2012

 أشار جهاز حماية المستهلك، في بيان له، إلى أن حملة الاستدعاء تأتي في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على  أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائي.

جهاز حماية المستهلك

تابع جهاز حماية المستهلك، أنه للمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة  19178 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه سياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

 

وفي وقت سابق، قال المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم حل نحو 95% من شكاوى المواطنين المتعلقة بحجوزات السيارات.

وأضاف حسام الدين خلال مكالمة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة أون تي في، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه متبقي 120 شكوى متعلقة بحجوزات السيارات، بينما انتهى الجهاز من حل 3450 شكوى.

وعن أزمة تأخير تسليم السيارات للحاجزين لدى بعض وكلاء السيارات، نوه رئيس جهاز حماية المستهلك أن هناك تعليمات صادرة منذ نوفمبر لعام 2021، لتنظيم عملية الحجز لجميع السلع، تلزم مقدم السلعة بعدم إبرام أي عقود مع المستهلك لحجز السلعة بجزء من المبلغ، وقصر الأمر على استمارة حجز مرفق بها التسعيرة النهائية للسلعة، مشيرًا إلى أن في نهاية اللائحة يوجد بند يوضح أن في حالة حدوث ظروف قهرية يتم تغيير السعر المدون في استمارة الحجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *