أخبار مصر

نقابة الإعلاميين تنعى الإعلامي مصطفى محمود المذيع بالبرنامج العام


الخميس 24/نوفمبر/2022 – 05:55 م

نعت نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة مصطفى محمود المذيع بالبرنامج العام بالإذاعة الذي وافته المنية اليوم.

وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامي مصطفى محمود كان دمث الخلق مخلصا لعمله ويحظى باحترام الجميع.

ودعا مجلس نقابة الإعلاميين  المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 وفاة الإعلامي ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة

وفي وقت سابق، سابق نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسى، وفاة الإعلامي ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة، الذي وافته المنية.

وقال نقيب الإعلاميين، إن الإذاعي ولاء عسكر كان طيب الخلق ويحظى باحترام الجميع، حيث التحق بالإذاعة المصرية عام 1985 مذيعا بإذاعة القاهرة الكبرى، وتقلد العديد من المناصب حتى تولى رئاسة إذاعة القاهرة الكبرى عام 2014، ثم تولى مهمة المشرف على الإدارة المركزية لمكتب رئيس الإذاعة، ثم نائبا لشبكة الإذاعات الإقليمية ثم نائبا لرئيس الإذاعة والمشرف على إذاعة الأغاني.
 
وأضاف نقيب الإعلاميين، أن الإعلامي ولاء عسكر كان من المخلصين في العمل الإذاعي، حيث كان ضمن الوفد الإعلامي الممثل للإذاعة المصرية لتغطية مؤتمر المناخ COP27 بشرم الشيخ منذ بداية المؤتمر، وعاد مؤخرا لمتابعة التغطية الإعلامية عبر إذاعات وقنوات الهيئة الوطنية للإعلام، وحظيت تغطيته للمؤتمر بإشادة الجميع بعد أن بذل جهدا مميزا في نقل وتغطية الحدث العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *