أخبار مصر

طبيب أنغام يكشف طريقة علاجها.. ويؤكد: حالتها مستقرة وستخرج خلال يومين أو ثلاثة من المستشفى


الجمعة 25/نوفمبر/2022 – 10:35 م

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه على الفنانة أنغام، عقب الحالة الصحية الصعبة التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية.

جراحة في الأمعاء

وقال عمرو أديب، خلال تصريحات عبر برنامجه الحكاية، مساء الجمعة: اليومين اللي فاتوا أنغام كان عندها وعكة صحية وأجرت جراحة في الأمعاء.. والناس في مصر والعالم العربي عايزة تطمئن على المطربة الكبيرة من خلال البحث عن أخبارها.

ومن جانبه، قال الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام، إن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا خلال الساعات الماضية، مضيفًا: أنغام خضعت لجراجة متعلقة بأمراض النسا، وتلك الجراحة أدت لحدوث انسداد معوي ونقوم بعلاجها علاجًا تحفظيًا من خلال تركيب خرطوم من الأنف للأمعاء.

وأضاف الدكتور وائل غفير: حالة الفنانة أنغام مستقرة وبمرور الوقت سوف تتعافى تمامًا، مؤكدًا أن الفنانة لا تعاني من شلل بالأمعاء كما تردد.

وكشف الطبيب المعالج للفنانة أنغام: وصلنا لنسبة 85% من علاج الأمعاء وخلال يومين أو ثلاثة سوف تتمكن الفنانة من الخروج من المستشفى بعد اكتمال تعافيها تمامًا.

وتصدرت الفنانة أنغام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرضت لـ أزمة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى وخضعت لـ عملية جراحية، ورفض الأطباء خروجها من المستشفى في الوقت الحالي حتى تتماثل للشفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *