أخبار مصر

لو سمحتوا احترموا عقلنا شوية.. أديب: أنا مش ضد نشر الإسلام في كأس العالم خالص


الجمعة 25/نوفمبر/2022 – 11:46 م

عقب الإعلامي عمرو أديب، عن تصريح أحد المراسلين الإسرائيليين بشأن ضيقه من مواقف الجماهير العربية المتواجدة في مونديال قطر 2022، الرافضة لإجراء مقابلات تلفزيونية معه.

كل مراسلي إسرائيل يتلقون معاملة زبالة خلال مونديال قطر

 

الإعلامي عمرو أديب، قال خلال برنامجه الحكاية مساء اليوم الجمعة: كل مراسلي إسرائيل يتلقون معاملة زبالة خلال مونديال قطر، متسائلًا: هما الإسرائيليين كانوا متوقعين إيه؟، الحكومات يمكن يكون عندها ضروريات في التعامل مع إسرائيل، ولكن الشعوب العربية ترفض الوجود الإسرائيلي حتى في قطر.

وعن تغريدة حاتم الحويني بشأن اعتناق 3 من مشجعي كأس العالم للدين الإسلامي خلال نصف ساعة، قال أديب: لو سمحتوا احترموا عقلنا شوية هوا ده سحر؟.

تابع: الحويني قال إن 558 مشجعًا بالمونديال اعتنقوا الإسلام في أسبوع فقط، معلقًا: حاتم الحويني عمل رقم قياسي جديد يمكن اكتر من أهداف نسخ كأس العالم، هما المشجعين دول كانوا جايين قطر ينطقوا الشهادة فقط.

وأكمل الإعلامي عمرو أديب: أنا مش ضد نشر الإسلام في كأس العالم خالص.. ولكن احترموا الإسلام، النص ساعة مش هتكفي إن يقول 10 جمل بالترجمة لـ3 من المشجعين لإقناعهم باعتناق الإسلام.

استطرد: وسط منتخبات الدول العربية كان أداء الفريق القطري هو الأضعف.. والمنتخب القطري هو أول فريق يخرج من الأدوار الأولى للمونديال.

وأضاف: القطريون كان اهتمامهم الأول بالتنظيم الجيد للمونديال وليس كرة القدم أو التجهيز لفريق يستطيع العبور للأدوار التالية بكأس العالم.. ويكفي القطريين شرف تنظيم نسخة كأس العالم الحالية ونتمنى لهم التوفيق في ذلك الأمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *