أخبار الفن

ميرهان حسين تقدم أغنية “كلمتين وبس” من فيلم “اتنين للإيجار”.. فيديو

بدأ صناع فيلم “اتنين للإيجار” بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت فى الترويج للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال إطلاق بوستر الفيلم أو الإعلان التشويقي، فضلا عن إطلاق إحدى الأغاني الموجودة داخل العمل.

وجاءت الأغنية الأولى التي طرحها صناع العمل بعنوان “كلمتين وبس” غناء الفنانة ميرهان حسين التي تشارك في العمل كضيفة شرف، وهى من كلمات سامح الكومى، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسى.

وتقوم ميرهان حسين خلال أحداث الفيلم ببطولة إحدى حكايات العمل الذى يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

فيلم “اتنين للإيجار” تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

ميرهان حسين

يذكر أن حسين شارك في مسلسل “الونش” الذي من المقرر انطلاقه عبر إحدى قنوات المتحدة قريبا، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *