أخبار مصر

والد أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية


الجمعة 25/نوفمبر/2022 – 09:40 م

طمأن الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، الجمهور على تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.
وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار: أنغام اليوم أفضل من أمس، وغدًا ستكون أفضل بإذن الله.

لطاقم الطبي حبوا تكون موجودة في المستشفى

ولفت إلى أن أنغام في المستشفى، وتحتاج إلى يومين راحة في المستشفى، مردفا: الطاقم الطبي حبوا تكون موجودة في المستشفى.
وأكد  الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام أنها لا تعاني من أي شئ آخر بخلاف انسداد معوي، الذي بدأ يتحسن.

وكان الدكتور وائل غفير، كشف أن أنغام أجرت عملية منذ أسبوع وخرجت من المستشفى وبعدها اشتكت من آلام شديدة فى البطن ودخلت للمستشفى فى حالة سيئة، لا تأكل ولا تشرب وتعاني من قىء مستمر، وأضاف أنه تم إجراء أشعة لها وتبين التصاق الأمعاء وأدى لانسداد معوى وتم تركيب أنبوب للمعدة وهناك تحسن، وأشار إلى أن الالتصاقات جزء من أى عملية جراحية للبطن وفرص الشفاء منها عالية جدًا.

 

وكشف الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة والطبيب المعالج لـ المطربة أنغام تفاصيل الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها مؤخرا واضطرتها إلى دخول المستشفى وإجرائها عملية جراحية كبيرة.

وقال الدكتور وائل غفير خلال تصريحات تليفزيونية: بعد إجراء أنغام عملية جراحية وخروجها من المستشفي بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن، ولم تعد قادرة على الأكل أو الشرب، وبعد عمل أشعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى، وهذا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في  لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *