أخبار الرياضةرئيسية

محافظ الإسكندرية يفتتح اول صاله رياضيه في الهواء الطلق للشباب بدون مقابل مادي بسبورتنج

 

محافظ الإسكندرية يفتتح اول صاله رياضيه في الهواء الطلق للشباب بدون مقابل مادي بسبورتنج

 

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية واللواء أ ح أسامة نجا قائد المنطقة الشمالية العسكرية  ، اول ملعب كروس فت بالمجان للشباب السكندري بالجزيرة الوسطي في منطقه سبورتنج طريق الكورنيش ، ياتي ذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتشجيع الشباب وتحفيزهم وتطوير آليات اكتشاف وصقل المواهب الرياضية على مستوى الجمهورية .

وقال اللواء محمد الشريف أن الملعب الذي تم افتتاحه اليوم عبارة عن صالة رياضية في الهواء الطلق مفتوحة علي مدار اليوم للشباب بدون أي مقابل بحيث يمكن لأي شاب يرغب في ممارسة الرياضة الدخول وممارسة رياضته المفضلة علي أحدث الأجهزة .

وأضاف الشريف أن هذه المنطقة الرياضية ضمن سلسلة مناطق أخري سيتم إنشائها بالتعاون مع المجتمع المدني علي طول طريق الكورنيش برعاية المنطقة الشمالية العسكرية والمحافظة ، لتكون متنفس للشباب غير القادرين ليكون لديهم الفرصة في ممارسة الرياضة .

 

وأوضح الشريف أن هذه الملاعب مزودة بأحدث الأجهزه الرياضية ويتم تأمينها، وصيانتها، ونظافتها بشكل يومي عن طريق شركات متخصصة حفاظا علي صحة وسلامة الشباب .

وملاعب الكروس فت يمارس فيها الرياضات التي تهدف في المقام الأول للحصول على اللياقة البدنية وليس الحجم العضلي أو الضخامة العضلية .

ومن جانبه أكد فاروق أحمد احد المساهمين في الصالة الرياضية المفتوحة ان هذا دورنا كرجال أعمال في خدمة مجتمعنا واطالب الجميع في المساهمة في تلك المشروعات التي تخدم قطاع عريض من الشباب ونؤكد دائما أننا خلف القيادة السياسية في دعم شباب مصر واستغلال اوقات فراغهم على الوجه الامثل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *