أخبار مصر

وجدوا جثته بوادٍ صحراوي.. تفاصيل العثور على مصري بالسعودية بعد اختفائه منذ أشهر | خاص


السبت 26/نوفمبر/2022 – 03:12 م

كشف مصدر مطلع في الجالية المصرية بالسعودية، تفاصيل اختفاء محمود محمد عبدالسلام، صاحب الـ 27 عامًا، والذي اختفى في ظروف غامضة منذ يوم 23 يونيو الماضي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه على تواصل مع والده والذي أبلغه بأن نجله كان يُعالج من مرض نفسي قبل أن يسافر إلى المملكة العربية السعودية، وبعد تصريح طبيبه النفسي بإمكانية سفره وشفائه سافر محمود محمد عبدالسلام إلى المملكة العربية السعودية.

مصري مختفٍ بالسعودية

وتابع المصدر، أن والده استرسل له بأن نجله بدأ يعود إليه المرض قبل اختفائه، ومنذ اخفائه من يوم 23 يونيو لجأ والده لكافة المسئولين من وزارة الخارجية والهجرة، وتحركت السلطات المصرية بالفعل، مؤكدًا أن المصريين بالسعودية وبالتحديد الرياض صنعوا ملحمة في البحث عنه منذ وقت اختفائه ولكن لم بعثروا عليه.

وأكد المصدر أن السفارة المصرية بالرياض تحركت وأيضًا الخارجية، وفي نهاية المطاف وجدوه جثة هامدة بوادٍ صحراوي أسفل شجرة بالقرب من مستشفى الإرادة للصحة النفسية، لافتًا إلى أن الجثمان خضع للطبيب الشرعي للتحقق في سبب وفاته، وتابع: كلنا ثقة في المملكة كما عهدناها علي طول التاريخ بأنها لا يضيع فيها حق مظلوم أو مسكين أو مغترب أو حتى مواطن.

كما أكد المصدر أن السفارة المصرية، ممثلة في أحمد فاروق، سفير مصر في المملكة العربية السعودية، وكل العاملين مهتمين بالقضية، ووعدوا الجالية المصرية وأهله بنقل جثمان محمود على نفقة الدولة ليدفن بمقابر أسرته بمصر، ومتابعة التحقيقات أولًا بأول مع السلطات السعودية.

وخلال صباح أمس، أكد القنصل المصري بالرياض، في وجود السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال زيارتها للسعودية، أن السفارة تابعت القضية من البداية وكثفت البحث عنه، مؤكدًا أنه سيتم تنفيذ كافة مطالب الأسرة، ووجه تعازيه لكافة ذوي الفقيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *