أخبار مصر

احذروا لعنة المباراة التالية للانتصار.. عمرو أديب: أداء المنتخب المغربي أمام بلجيكا كان مرعبًا


الأحد 27/نوفمبر/2022 – 11:06 م

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأداء المنتخب المغربي عقب فوزه على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022، قائلًا: أداء المنتخب المغربي أمام بلجيكا كان مرعبًا وعبقريًا أمام منتخب المصنف الثاني عالميًا والمرشح لنيل لقب المونديال.

وأضاف أديب خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء اليوم الأحد، حالة من الانبساط والفخر، لاعيبة المغرب كانت بتلعب بقلبها وقدموا عرضًا مشرفًا للكرة العربية، حماس لاعبي الأطلسي غير طبيعي، كنت اشتم العروبة خلال متابعة المباراة.

وتابع مقدم الحكاية: لاعبو بلجيكا انتابتهم حالة من الدهشة والاستغراب طوال المباراة، بص وشوف أعين لاعبي بلجيكا كانت إزاي، المنتخب البلجيكي كان عجوزًا هرمًا أمام شباب أسود الأطلسي.

وأكمل: منتخب المغرب يستحق المساندة، والشعب العربي فرح بالانتصار المغربي، مضيفًا: الطموحات المغربية ارتفعت للوصول إلى الدور الثاني للمونديال، موجهًا رسالة للاعبي منتخب المغرب: احذروا لعنة المباراة التالية للانتصار.

وحقق المنتخب المغربي انتصارًا ثمينًا على حساب نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الطرفين بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مونديال قطر.

ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة السادسة التي تضم معه منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث اعتلى المنتخب المغربي قمة المجموعة برصيد 4 نقاط قبل مواجهة كرواتيا وكندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *